العيادات المتنقلة للهلال الإماراتي تواصل مسيرتها العلاجية لسكان الدريهمي (فيديو)

الثلاثاء 16 إبريل 2019 01:25:35
العيادات المتنقلة للهلال الإماراتي تواصل مسيرتها العلاجية لسكان الدريهمي (فيديو)
واصلت العيادات الطبية المتنقلة التابعة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم الإثنين  زيارتها الميدانية إلى مختلف قرى ومناطق مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية المجانية للمواطنين في المناطق التي لا تتوفر فيها المستشفيات أو المراكز الصحية لعلاج المرضى .
 وقالت إحدى العاملات في الفريق الطبي بالعيادة الطبية المتنقلة أن الفريق قام بالنزول إلى قرية الحامدية بمديرية الدريهمي لمعالجة الحالات المرضية المختلفة من حالات الإسهال والملاريا وأمراض الجهاز التنفسي والأمراض الجلدية وسوء التغذية وأمراض فقر الدم وأمراض الجهاز البولي ، وتمت معاينة المرضى وعلاجهم من قبل الفريق الطبي للعيادة المتنقلة التابعة للهلال الأحمر الإماراتي .
 وأكدت أن الهلال الأحمر الإماراتي يولي اهتماما كبيراً بالمرضى وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية المجانية لجميع الحالات المرضية وخصوصا سكان القرى النائية الذين لم يتمكنوا من الذهاب إلى المرافق الصحية . 
من جهتهم عبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم للدور الإنساني الذي يقوم به الهلال الأحمر الإماراتي، من خلال العيادات الطبية المتنقلة التي تجوب مختلف القرى والمناطق النائية لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية المجانية للمرضى .