أبرز تعليقات نجوم هوليود على حريق كاتدرائية نوتردام

الثلاثاء 16 إبريل 2019 15:27:21
أبرز تعليقات نجوم هوليود على حريق كاتدرائية نوتردام
علق الكثير من نجوم هوليود على حادث حريق كاتدرائية نوتردام الموجودة في العاصمة الفرنسية باريس التي اشتعلت فيها النيران مساء أمس الاثنين، خلال عدد من التجهيزات الخاصة بإعادة ترميمها.
ونشرت النجمة الأمريكية، آن هاثاواي، صورة أرشيفية من داخل الكاتدرائية وعلقت عليها قائلة: "أعلم أن الكاتدرائية هي تمثيل وإلهام لشئ مقدس، وما حدث شئ مؤسف وجعلني أبكي بشدة".
كما نشرت سلمى حايك صورة من حريق الكاتدرائية وعلقت عليها قائلة: "مثل الجميع أشعر بصدمة وحزن لمشاهدتي دمار هذا الجمال وتحوله لرماد، أحبك يا باريس".
فيما نشر النجم المكسيكي العالمي، أنطونيو بانديراس، صورة لحريق الكاتدرائية عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" وعلق عليها قائلاً" "أنه لشئ محطم للقلوب أن نري نوتردام تحت هذا الحريق المدمر".
وعلقت  الممثلة الألمانية ديان كروجر بجملة واحدة وهي :"يا له من حزن".
وأيضًا تفاعلت النجمة إيفا لونجوريا باركر على الحدث الأليم، وقامت بنشر صورة من الحريق قائلة: "قلبي محطم بسبب الأنباء المحزنة، فرنسا، البلد الذي أحب، تعاني من خسارة مؤلمة اليوم، أنا أسفة حقاً، باريس في قلبي إلى الأبد".
واكتفت النجمة الفرنسية العالمية، جولييت بينوش بنشر صورة لقلب يحترق بدون أي تعليق.
ومن جانبه وعبّر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، عن حزنه الشديد للحريق الذي اندلع في كاتدرائية نوتردام الشهيرة بالعاصمة باريس.
وفتحت السلطات الفرنسية تحقيقًا في أسباب الحريق، وتعمل على إخلاء المنطقة المجاورة للكاتدرائية.