تدشين انتخاب أعضاء المكاتب التنفيذية والرقابية باتحاد طلبة حضرموت

الثلاثاء 16 إبريل 2019 15:44:52
تدشين انتخاب أعضاء المكاتب التنفيذية والرقابية باتحاد طلبة حضرموت
شهدت قاعة الأديب علي أحمد باكثير بجامعة حضرموت اليوم الثلاثاء انعقاد المؤتمر العام الثالث، لانتخاب أعضاء المكتب التنفيذي، وهيئة الرقابة والتفتيش، نظمتها اللجنة العليا للانتخابات الطلابية بالاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت.
وجاءت هذه الانتخابات برعاية كريمة من الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس الجامعة.
 وفي الجلسة الافتتاحية التي بدأت بآيات من الذكر الحكيم نقل الدكتور سالم محمد بن سلمان مشرف انتخابات اتحاد الطلاب بالجامعة تحيات رئيس الجامعة، ونائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب اللذين يولون اهتماماً كبيراً لهذا المؤتمر الثالث لانتخابات الطلاب.
وأشار إلى أن هذا الحدث يعتبر تجدد في نشاطات الجامعة كون الاتحاد العام لطلبة الجامعة الشريك الأساسي في منظومة تطوير الجامعة، وكذلك شريك أساسي في إنجاح العملية التعليمية والأكاديمية للجامعة ومساهم في  خلق الشخصية القيادية للطالب الجامعي.
ودعا  مشرف انتخابات اتحاد الطلاب بالجامعة أعضاء المؤتمر العام الثالث والطلاب والقيادة الجديدة التي سيتم انتخابها إلى الدفع بتطوير مواهب وإبداعات الطلاب وصقلها في كافة المجالات وستكون رئاسة الجامعة داعمة لهم في المرحلة القادمة، مشدداً على تفعيل الأنشطة  الطلابية لتحقيق نجاحات كبيرة لطلبة الجامعة في شتى المجالات .
من جانبه  أشار عمر عوض لرضي مندوب مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت إلى أن هذا المؤتمر العام الثالث الذي سيتم فيه انتخاب أعضاء للمكتب التنفيذي وهيئة الرقابة والتفتيش يعكس رقي الطالب الجامعي ويبرز طلاب جامعة حضرموت للمجتمع داعياً الطلاب إلى الخروج  بصورة جيدة وبناء تشرف جامعة حضرموت .
من جهته قال الدكتور أحمد عوض باجبير رئيس الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت رئيس اللجنة العليا للانتخابات الطلابية، إننا اليوم وصلنا بسفينة القيادة الطلابية إلى بر الأمان بعد تحقيق الكثير من الانجازات والنجاحات الطلابية بما يتلاءم مع رؤية ورسالة وأهداف الاتحاد العام لطلبة الجامعة .
وأشار إلى أن قيادة الاتحاد نجحت في تنظيم وإقامة العديد من الأنشطة والفعاليات الطلابية في جميع كليات الجامعة عبر المجالس الطلابية، معرباً عن شكرهم وتقديرهم لكل من ساهم مع قيادة الاتحاد العام لطلبة الجامعة من أجل تنفيذ مهام وأهداف الاتحاد وكذلك تحقيق مطالب الطلاب خلال الفترة الماضية متمنياً للقيادة الجديدة التوفيق والنجاح .