المجلس الانتقالي بردفان يتفقد عددا من المدارس لمتابعة سير الامتحانات

الثلاثاء 16 إبريل 2019 22:44:20
المجلس الانتقالي بردفان يتفقد عددا من المدارس لمتابعة سير الامتحانات

قام عبد الحكيم طبازة عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ردفان ، اليوم الثلاثاء، بتفقد سير العملية الامتحانية لنهاية العام الدراسي الحالي في مدرستي الشهيد مثنى طالب حسن بظاهرة البكري للتعليم الأساسي، وثانوية الشهيد حسين أحمد منصر بالجبلة.
رافق طبازة خلال الزيارة عدداً من أعضاء المجلس بتوجيهات من العقيد فيصل محمد عمر رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ردفان.

وخلال زيارة مدرسة الشهيد حسين أحمد منصر الثانوية بالجبلة والتي تعد واحدة من بين خمس مدارس للتعليم الثانوي بمديرية ردفان وملتقى التعليم الثانوي لمناطق الجبل، أشاد طبازة بما لمسه من انضباط وتنظيم وهدوء.
ونقل طبازة لإدارة المدرسة والطلاب تحية قيادة مجلس المديرية وحث الطلاب على المثابرة والانتباه لدروسهم، مشيرا إلى أن الوطن لا يرتقي إلا بالتعليم .
وأكد أن التعليم في الجنوب سبق وأن تعرض إلى فساد ممنهج تعمده نظام صنعاء، موضحا إلى أنه بدأ الجنوب في التماسك وها نحن بدأنا نتماسك لاستعادة هيبة التعليم وتثقيف الأبناء.
وبدورها قدمت إدارة المدرسة ممثلة في عارف هيثم مدير المدرسة وعبد السلام محمود ناصر وكيل المدرسة شكرهم للوفد الزائر على زيارته التفقدية.