ارتياح واسع للحملات التي ينفذها مجلس الأمومة والطفولة الإماراتي بسقطرى (صور)

الأربعاء 17 إبريل 2019 12:52:00
ارتياح واسع للحملات التي ينفذها مجلس الأمومة والطفولة الإماراتي بسقطرى (صور)

المشهد العربي - خاص:
أبدى أهالي سقطرى ارتياحهم الكبير بما يقدمه وفد المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الذي يزور الجزيرة، من حملات تثقيفية للأمهات والأطفال في عدد من المناطق.
وعبرت الأمهات والأطفال الذين التقى بهم الوفد عن شكرهم وامتنانهم لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، على دعمها المتواصل لأبناء محافظة أرخبيل سقطرى، خاصين بالذكر "أم الإمارات" سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية لأمهات وأطفال جزيرة سقطرى.
وكان وفد المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الإماراتي، قد كثف من أنشطته التوعوية لأمهات وأطفال سقطرى، في اليوم الثاني من زيارته لسقطرى، حيث تشهد المحاضرات الصحية التوعوية التي ينظمونها حضوراً كبيراً من الأمهات والأطفال.
واستهدف الوفد خلال اليومين الماضيين، مناطق القرية، محفيرهن، زاحق، ستيرو، وديكسم، نفذ خلالها بالتنسيق والتعاون مع مؤسسة خليفة الإنسانية، عدداً من المحاضرات واللقاءات التوعوية والتثقيفية الضرورية لحياة الأم والطفل، كما التقى الوفد بالأمهات والأطفال في تلك المناطق وتعرف على الوضع العام لهم وما يواجهنه من تحديات صحية، بالإضافة إلى قيامه بتوزيع الهدايا على الأطفال من سكان تلك المناطق.