تفاصيل اجتماع قائد الحزام الأمني مع رئيس المجلس الانتقالي بأبين

الأربعاء 17 إبريل 2019 22:03:31
تفاصيل اجتماع قائد الحزام الأمني مع رئيس المجلس الانتقالي بأبين

التقى القائد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني و التدخل السريع، اليوم الأربعاء، الشيخ عبدالله الحوثري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، وذلك بمبنى قيادة قوات الحزام والتدخل السريع بمعسكر7 أكتوبر.

خلال اللقاء، ثمن القائد عبداللطيف دور القيادة المحلية للمجلس الانتقالي، في سبيل توحيد الصف والعمل على ربط هموم وتطلعات مواطني المحافظة بالقيادة المركزية للمجلس الانتقالي برئاسة عيدروس الزبيدي.

من جانبه، هنأ الشيخ عبدالله الحوثري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، القائد عبداللطيف السيد على كل الانتصارات التي حققها رجال الحزام الأمني و التدخل السريع في مكافحة الإرهاب والعمل بروح الفريق الواحد لتطهير المحافظة بدعم الأشقاء في دول التحالف وفي مقدمتها دولة الإمارات التي كانت لها الأثر الكبير في دحر خبث الجماعات الإرهابية المتمثلة بعناصر القاعدة و داعش و غيرها من الجماعات الإرهابية التي تحاول زعزعة أمن واستقرار المحافظة.

وتطرق اللقاء، إلى الوضع الأمني المستقر التي تعيشه المحافظة وآلية الحفاظ على الأمن وكيفية التنسيق لدعم مهام المجلس الانتقالي الذي يسعى إلى تصحيح الوضع الأمني والسياسي في المحافظة من منطلق المهام الموحدة والمشتركة التي تربط الحزام الأمني والمجلس الانتقالي في اطار المحافظة.
وأكد اللقاء، أن القادم سيكون أجمل في ظل العمل بمستوى عالي من التنسيق بين كل الأجهزة والكيانات الأمنية والشعبية لتحقيق العدالة المجتمعية المنشودة.