برشلونة يغري مانشستر يونايتد بلاعبه البرازيلي من أجل راشفورد

الخميس 18 إبريل 2019 21:14:58
برشلونة يغري مانشستر يونايتد بلاعبه البرازيلي من أجل راشفورد
يعمل نادي برشلونة الإسباني، على تقديم كافة الإغراءات الممكنة إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل التعاقد مع مهاجمه ماركوس راشفورد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويبحث برشلونة، عن تدعيم صفوفه بمهاجم جديد في الصيف المقبل، ليكون بديلا للأوروجواياني لويس سواريز الذي يبلغ من العمر 32 عاما، ويأتي راشفورد على رأس اهتمامات النادي الكتالوني.
وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن نادي برشلونة جهز 100 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع راشفورد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة مستعد لإغراء النادي الإنجليزي بجناحه البرازيلي مالكوم في صفقة تبادلية، ليحصل على موافقته على إطلاق سراح راشفورد في الصيف المقبل.
وينتهي تعاقد صاحب الـ21 عاما، مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم المقبل، ولم ينجح النادي الإنجليزي في تجديده حتى الآن، وهو ما يسهل مهمة الفريق الكتالوني في الحصول على اللاعب.
يُذكر أن مالكوم، انتقل إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من بوردو الفرنسي مقابل 40 مليون يورو، ولكنه فشل في حجز مقعده الأساسي، لتثور العديد من التكهنات حول رحيله عن الفريق في الصيف المقبل.