اتحاد سيئون يمطر شباك مدودة برباعية في دوري الماهر لأندية وادي حضرموت (تقرير+صور)

الخميس 18 إبريل 2019 21:50:11
اتحاد سيئون يمطر شباك مدودة برباعية في دوري "الماهر" لأندية وادي حضرموت (تقرير+صور)
سيئون / خاص :
اكتسح فريق "اتحاد سيئون" جاره "مدودة" بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الخميس على ملعب الشهيد جواس بسيئون ضمن منافسات المجموعة الثالثة لبطولة الماهر الثالثة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت.
وجاء الشوط الأول سريعاً، واستطاع الاتحاد خطف الأسبقية بهدف سُجّل في الدقيقة 24 عبر المهاجم عبدالله باوزير، لكن مدودة تمكّن من العودة للمباراة في نهاية الحصة الأولى، بالتحديد في الدقيقة 44، بإدراكه لهدف التعادل عن طريق ناصر بخضر لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.
وفي الشوط الثاني استطاع الاتحاديون، وبعد مرور ربع ساعة من التقدم مرة أخرى في النتيجة بواسطة صاحب هدف التقدم الأول عبدالله باوزير، لتسير دقائق الشوط بعدها سجالاً وحتى الدقيقة 85، التي عاد معها نجم المباراة عبدالله باوزير من تسجيل ثالث أهدافه (هاتريك)، والثالث لفريقه، قبل أن يختتم زميله الهندي أهداف المباراة بهدف رابع في شباك أبناء مدودة، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بأربعة أهداف لهدف، ليضع أول ثلاث نقاط في رصيده، متساوياً مع شبام في الصدارة فيما ودّع مدودة البطولة بتلقيه الخسارة الثانية.
أدار المباراة طاقم تحكيمي تكون من حكم ساحة محمد يسلم مزروع د، وحكم راية اوغل إيهاب باربود د، وحكم راية ثاني محمد سليمان الجهوري، و صادق بن عويج حكماً رابعاً، وراقبها فرج بن كدة، وراقب الحكام صالح المدودي.
غداً الجمعة يلعب "سيئون" مع "اتفاق الحوطة" في قمة صدارة المجموعة الرابعة على ملعب الشهيد جواس.