نجوم Avengers: Endgame يتألقون في العرض الخاص للفيلم بشنجهاي (صور)

السبت 20 إبريل 2019 15:48:05
نجوم Avengers: Endgame يتألقون في العرض الخاص للفيلم بشنجهاي (صور)
اجتمع نجوم الفيلم المنتظر Avengers: Endgame أثناء تقديمهم العرض الخاص للفيلم فى شنجهاى، الصين،وكان من أبرز الحضور كريس هيمسورث وكريس إيفانز، وانضم لهم النجمين بول رود وجيريمى رينر.
وبدا هيمسورث أنيقاً فى بدلة زرقاء داكنة مع قميص أبيض، بدون ربطة عنق، بينما ارتدى إيفانز بدلة باللون البرتقالى، مع ربطة عنق باللون البنى، ووقفا لالتقاط الصور السيلفى بعد تقديم العرض.
ويأتى هذا الحدث بعد أيام فقط من إصدار مخرجا الفيلم أنتونى وجو روسو، مذكرة للجماهير، يحثون فيها المعجبين على عدم إفساد النهاية للآخرين، وحرق أحداث الفيلم، بعد انتشار بعض الشائعات حول تسريب بعض المشاهد عبر الإنترنت.
جاء ذلك في خطاب نشر على الحساب الرسمى لهم على موقع تويتر، ووضعوا عليها هاشتاج DontSpoilTheEndgame، وقال جو وأنتونى روسو إنهم وممثلو فيلم مارفل، قد عملوا بلا كلل على مدى السنوات الثلاث الماضية بهدف وحيد هو تقديم عمل مدهش وقوى.
ودارت أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة عن مواصلة "Avengers" وحلفائهم حماية العالم من تهديدات كبيرة التى تجسدت بظهور "ثانوس"، الطاغية الجديد القادم من الظلال الكونية يبث الخوف فى المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الـ 6 اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، مما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض، والتى اختتمت بهزيمة المنتقمين واختفاء عدد كبير منهم فى ظروف غامضة.
الفيلم من بطولة نخبة كبيرة من ألمع نجوم هوليود منهم روبرت داوني جونير، سكارليت جوهانسون، كريس ايفانز، كريس هيمسورث، بول رود، بري لارسون، وإخراج الأخوين روسو، ومقرر طرحه في 26 أبريل الجاري.