عودة التيار الكهربائي لأحد أحياء الحبيلين بعد تركيب محول جديد

السبت 20 إبريل 2019 19:27:13
عودة التيار الكهربائي لأحد أحياء الحبيلين بعد تركيب محول جديد
ردفان - المشهد العربي
عاد التيار الكهرباء لحي البريد بمدينة الحبيلين عقب قيام المؤسسة العامة للكهرباء فرع ردفان اليوم السبت بتركيب محول كهربائي جديد بقوة 500 كيلو للحي، بعد خروج المحول السابق عن الخدمة والذي حرم الأهالي من التيار الكهربائي لفترة أسبوع.
وأوضح رئيس قسم التوزيع بالمؤسسة حسن يحيى، أن هذا المحول الذي تم تركيبه بدعم من فرع المؤسسة بردفان، يأتي ضمن عملية تحسين الشبكة الداخلية بالمدينة في ظل ضغط شديد على الشبكة في هذه الأيام نتيجة ارتفاع درجة الحرارة. 
وأضاف أن المؤسسة ممثلة بفضل محسن الزريبي مدير الإدارة تبذل جهود كبيرة في عملية تحسين الشبكة الداخلية، وبالتنسيق مع مدير عام مديرية ردفان العميد صالح حسين الذي يبذل هو الآخر جهود كبيرة من خلال تواصله المستمر مع الجهات العليا لتذليل الصعاب وتحسين وضع المؤسسة.
بدوره قدم المواطن عسكر طالب ونيابة عن السكان شكره وتقديره لمدير المؤسسة فضل الزريبي، ولإدارة وعمال المؤسسة على ما بذلوه من جهود في إعادة التيار الكهربائي للحي الذي يكتظ بالسكان من خلال تجاوبهم السريع، داعياً جميع السكان إلى التعاون مع إدارة المؤسسة ومساندتها بتسديد قيمة الاستهلاك كي يساعدها ذلك على مواصلة عملها في إيصال التيار الكهربائي.