مليشيات الحوثي تحشد قوات وتعزيرات عسكرية جديدة في الجبلية بالحديدة

الأحد 21 إبريل 2019 12:47:28
مليشيات الحوثي تحشد قوات وتعزيرات عسكرية جديدة في الجبلية بالحديدة

حشدت مليشيات الحوثي مقاتليها واستقدمت قوات ومعدات عسكرية جديدة وأسلحة ثقيلة إلى منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة .
وكشفت مصادر عسكرية ميدانية في الجبلية أن المليشيات دفعت بالمقاتلين المدججين بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة في مناطق بأطراف الجبلية وتحضر للهجوم على مواقع العمالقة هناك .
وفي سياق متصل ذكرت مصادر في وحدة الرصد والمتابعة لقوات ألوية العمالقة أن المليشيا الحوثية استهدفت مواقع العمالقة في منطقة الجبلية بالقذائف المدفعية والصاروخية وبالأسلحة الثقيلة والمتوسطة والأسلحة الرشاشة أمس السبت.
وأضافت المصادر أن المليشيات استخدمت في عمليات القصف والإستهداف على مواقع العمالقة في الجبلية قذائف بي 10 وقذائف مدفعية الهاون والهاوزر وقذائف آر بي جي .
كما استهدفت المليشيا مواقع متفرقة للعمالقة في الجبلية واستخدمت سلاح 14.5 وسلاح 12.7 وبسلاح البيكا وبالأسلحة القناصة بشكل مكثف .
ويأتي هذا التصعيد العسكري الخطير لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران في مختلف مناطق محافظة الحديدة في إطار مسلسل الخروقات اليومية الذي ترتكبه المليشيا الإرهابية في ظل تخاذل وصمت أممي تجاه تلك الانتهاكات والخروقات الخطيرة .
الجدير بالذكر أن المليشيات شنت مؤخراً هجمات عنيفة على مواقع العمالقة والقوات المشتركة في مختلف مناطق الحديدة ونتج عن ذلك سقوط عدد من الشهداء والجرحى من العمالقة جراء تلك العمليات التي قامت بها مليشيا الحوثي الإرهابية .