الشعيبي لـالمشهد العربي: الانتصارات المتتالية تُعزز من سيطرة الجنوبيين على أرضهم

الأحد 21 إبريل 2019 20:47:00
الشعيبي لـ"المشهد العربي": الانتصارات المتتالية تُعزز من سيطرة الجنوبيين على أرضهم
المشهد العربي - خاص:
ثمن رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي، الانتصارات التي حققتها كتيبة منجستو في جبهة حبيل حنش ذابة.
وأردف الشعيبي في تصريح لـ"المشهد العربي" نعتز ونفتخر بالتضحيات التي اجترحها المقاتلون في دحر المليشيات الحوثية، خاصة بعد الهجوم الناجح الذي أسفر عن السيطرة على التبة الحمراء المطلة على مناطق قطين وجحال التابعة لمديرية ماوية بمحافظة تعز، مؤكداً أن هذا الانتصار يضاف إلى سلسلة الانتصارات التي حققها القوات الجنوبية في مختلف الجبهات التي كانت تسيطر عليها المليشيات في بعض مناطق المديريات الجنوبية الحدودية والتي أفضت إلى تحرير أغلبها.
ولفت الشعيبي في سياق تصريحه إلى أن الانتصارات المتتالية تعزز كثيراً من سيطرة الجنوبيين على أرضهم وتمنحهم ميزات أخرى على طريق تحقيق الهدف الأكبر وهو عودة الدولة الجنوبية بحدودها المتعارف عليها ماقبل العام 1990م. 
الجدير بالذكر أن رئيس انتقالي لحج، قد قام اليوم الأحد، بزيارة تفقدية لكتيبة منجستو المرابطة في جبهة حبيل حنش ذابة، رافقه فيها قائد الحزام الأمني قطاع المسيمير، النقيب محمد علي الحوشبي، ومدير أمن المسيمير، احمد جهضر، وأركان الحزام الأمني عبدالحليم بهلول.