ثسولشاير يعتذر لجماهير يونايتد.. ويتوعد المقصرين

الأحد 21 إبريل 2019 21:11:07
ثسولشاير يعتذر لجماهير يونايتد.. ويتوعد المقصرين
وعد أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، جماهير فريقه بتعويض الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق أمام إيفرتون برباعية دون رد، في الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك خلال الجولات الـ4 المتبقية للفريق في المسابقة هذا الموسم.
وقال سولسكاير، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "كل شيء سار بطريقة خاطئة أمام إيفرتون منذ الدقيقة الأولى، كانوا أفضل منا في كل شيء حتى في أساسيات كرة القدم".
وأضاف: "أريد الاعتذار لجماهير يونايتد لأنهم كانوا الوحيدين الجديرين بارتداء قميص الفريق اليوم، نحن بعيدون عما نريد أن نكون عليه، ومن شاهد خسارتنا اليوم بهذه الطريقة يعرف أن أمامنا عملا كبيرا".
وواصل: "سنبذل قصارى جهدنا خلال الـ4 مباريات المتبقية لنا في الدوري الإنجليزي لتعويض الهزيمة أمام إيفرتون، ولدينا فرصة عظيمة للقيام بذلك في مباراة مانشستر سيتي الأربعاء المقبل".
وفي ختام تصريحاته، هدد سولسكاير اللاعبين المقصرين، وقال: "سأنجح هنا، وهناك لاعبون لن يكونوا جزءاً من ذلك الفريق الناجح في الموسم المقبل، لياقة الفريق حالياً ليست حتى قريبة من أن تكون جيدة، لا أطيق الانتظار حتى الجولة الإعدادية للموسم المقبل".