زيدان: بنزيما أفضل مهاجم في العالم

الأحد 21 إبريل 2019 22:43:33
زيدان: بنزيما أفضل مهاجم في العالم
أبدى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه على أتلتيك بلباو بثلاثية دون رد، في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، مشيرا إلى الدور الكبير الذي لعبه مهاجمه كريم بنزيمة، الذي وصفه بالمهاجم الأفضل في العالم.
وقال زيدان، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "قدمنا مباراة رائعة ضد بلباو، علينا أن نكون سعداء بما أظهره اللاعبون خاصة في الشوط الثاني أمام خصم صعب وعنيد".
وأشاد زيدان، بمستوى الخط الخلفي للريال، وأضاف: "مدافعو الفريق ظهروا بصورة مميزة، والحارس نافاس قدم مباراة جيدة أيضا، كان من المهم الحفاظ على نظافة الشباك اليوم".
كما أثنى زيزو، على مستوى مواطنه كريم بنزيمة صاحب "الهاتريك"، وقال عنه: "لقد سجل 8 أهداف على التوالي، نعم هو أفضل مهاجم في الوقت الحالي".
وعن الفرصة المؤكدة التي أضاعها الويلزي جاريث بيل جناح الفريق، عقَّب: "أشعر بالأسف بسبب فرصة بيل، كنت أتمنى لو سجلها، وحقيقة لا أعلم سببا لصافرات الاستهجان ضده من قبل الجماهير".
واختتم زيدان، تصريحاته بالحديث عن المباراة المقبلة للفريق، وأتم: "يوم الأربعاء ستكون لدينا مباراة صعبة ضد خيتافي، علينا أن نستعد لها بشكل جيد، وأن نواصل التحسن".