تنفيذية انتقالي شبوة تُشيد بيقظة المقاومة الجنوبية في جبهات الحدود

الأحد 21 إبريل 2019 22:47:31
تنفيذية انتقالي شبوة تُشيد بيقظة المقاومة الجنوبية في جبهات الحدود
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري في مقر القيادة بمدينة عتق.
وجرى خلال الاجتماع، الذي ترأسه الشيخ علي محسن السليماني، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، استعراض ماتم تنفيذه من مهام وتكليفات خلال الاجتماع السابق.
وفي كلمته أطلع الشيخ علي السليماني، أعضاء الهيئة على نتائج زيارته إلى العاصمة عدن، ولقاءاته بأعضاء هيئة رئاسة المجلس، ممثلة بالرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.
وعقب كلمة السليماني، تمت مناقشة آخر المستجدات على الساحة الجنوبية والتطورات العسكرية والأمنية، وخاصة ما تشهده جبهات الضالع ويافع.
وأشاد الاجتماع، باليقظة العالية لقوات المقاومة الجنوبية وما تقوم به من بطولات للدفاع عن الوطن الجنوبي.
وفي إطار العمل التنظيمي الخاص بالقيادة المحلية، استمع رئيس انتقالي شبوة إلى التقارير المقدمة من رؤساء اللجان الإشرافية التي كلفت بتقييم أعمال القيادات المحلية للمجلس الانتقالي بالمديريات.
هذا وخرج الاجتماع، بعدد من القرارات والتوصيات التي تساعد في تذليل المعوقات التي تواجهها قيادة المحافظة والقيادات في المديريات، لما من شأنه ترسيخ واستكمال البناء المؤسسي والتنظيمي للمجلس الانتقالي الجنوبي.