شباب القطن يقلب الطاولة على التعاون وينعش آماله ببطولة الماهر لأندية وادي حضرموت 

الأحد 21 إبريل 2019 23:29:14
شباب القطن يقلب الطاولة على التعاون وينعش آماله ببطولة الماهر لأندية وادي حضرموت 
سيئون / المشهد العربي/ محمد بامخرمة :  
قلب شباب القطن تأخره أمام جاره التعاون بالعقاد بهدف، إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأحد، على ملعب الشهيد جواس في مدينة سيئون ضمن مباريات المجموعة الرابعة لبطولة الماهر الثالث لأندية وادي حضرموت.
الفريق الوليد والجديد في ساحة أندية وادي حضرموت التعاون، بعد أن بخسارة في الجولة الاولى تمكن من افتتاح التسجيل مبكراً، وتحديدا في الدقيقة التاسعة عبر لاعبه هادي ربيع باسلامة، لكن شباب القطن وبخبرة لاعبيه لم يتأخر كثيراً، واستطاع تعديل النتيجة سريعا بعد مرور 5 دقائق فقط عبر اللاعب عادل فؤاد عيضة بن سنكر، لتسير بعدها دقائق الشوط سجالا وينتهي على واقع التعادل بهدف لهدف.
في الحصة الثانية من المباراة كان الشبابيون أكثر سيطرة، ومع حلول الدقيقة العاشرة، تمكنوا من تسجيل هدف التقدم، وهذه المرة عن طريق عبدالرحيم أحمد باسواد، وبعدها بسبع دقائق فقط أهدى عبدالمجيد بن علي الحاج، فريقه ثالث الأهداف من لعبة مميزة في الدقيقة 17.
وحاول بعدها مدرب التعاون أمين بن فاضل إجراء تغييرات في صفوف فريقه، غير أن الدقائق مرت سريعة لتنتهي المباراة بفوز الشباب، في حين ودع التعاون البطولة بتلقيه الخسارة الثانية.
أدار المباراة حكم ساحة هاني ساحب، وساعده على الخطوط حكم راية أول عمر مولى الدويلة، وحكم راية ثاني صالح مزيون، وعبدالله باضاوي حكماً رابع، فيما راقب الحكام عبدالله عبد وراقب المباراة عقيل علي سعيد.