ماذا قال قائد فريق ليفربول عن جيمس ميلنر؟

الاثنين 22 إبريل 2019 16:39:01
ماذا قال قائد فريق ليفربول عن جيمس ميلنر؟
أكد جوردن هندرسون، قائد فريق ليفربول، أنه وزملاؤه سيقاتلون حتى نهاية الموسم من أجل التتويج بلقب الدورى الإنجليزي الغائب عن خزائن النادى منذ 1990.
وجاءت تلك التصريحات بعدما استعاد ليفربول قمة الدوري الإنجليزي من جديد بفارق نقطتين عن ملاحقه مانشستر سيتي بفوزه بالأمس على مضيفه كارديف سيتي بهدفين نظيفين. مع تبقى مباراة مؤجلة للسيتى ضد مانشستر يونايتد ستقام بعد غد، الأربعاء، وستكشف ما إذا كان الريدز سيحتفظون بالصدارة أم سيعود السيتي إليها مرة أخرى.
وقال قائد ليفربول فى تصريحات لموقع النادى على الإنترنت، إن الفريق سيواصل مطاردة مانشستر سيتي حتى النهاية، وأضاف، "لقد حققنا فوزًا مهمًا، ونريد أن نستمر فى القتال من أجل الفوز بالمباريات والمنافسة على اللقب حتى النهاية، وكان اختبارًا مختلفًا وأعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل جيد، يجب أن نستمر في الإيمان بقدراتنا ونحاول الفوز بكل المباريات المتبقية لنا".
وعن إصرار ليفربول على الفوز بالثلاث نقاط، قال قائد الريدز، "كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، لعبنا فى درجة حرارة مرتفعة، ولذلك كانت الأجواء صعبة على الفريقين، ولكن أعتقد أننا تعاملنا مع هذه الظروف الاستثنائية بطريقة جيدة، خاصة بعد المباراة التى خضناها وفزنا بها فى البرتغال فى منتصف الأسبوع، كارديف يصارعون من أجل البقاء، ولذلك كنا نعلم أن مباراتنا ضدهم ستكون صعبة، كان علينا اللعب بتأنى ومحاولة خلق الفرص التهديفية مع الحفاظ على تماسكنا الدفاعي فى نفس الوقت، بشكل عام، نحن سعداء بالفوز وبحصولنا على الثلاث نقاط".
أما عن هدفى ليفربول فى المباراة، فقال اللاعب الإنجليزى الدولى، "لقد أنهى فينالدوم الكرة بطريقة رائعة، أليكساندر-آرنولد وفينالدوم يستحقان كل الإشادة والتقدير فى هذا الهدف، فلقد استغلا الموقف جيدًا وأسفر عملهما المشترك عن هدفنا الأول، بالنسبة لركلة الجزاء التى حصل عليها محمد صلاح فكانت مهمة للغاية بالنسبة لنا ونفذها جيمس ميلنر ببراعة كعادته، لقد أنهت هذه الركلة على آمال كارديف فى العودة بالنتيجة".