اختتام الدورة الثامنة في مجال الإطفاء والسلامة المهنية بكهرباء منطقة وادي حضرموت

الثلاثاء 23 إبريل 2019 18:18:54
اختتام الدورة الثامنة في مجال الإطفاء والسلامة المهنية بكهرباء منطقة وادي حضرموت

اختتمت إدارة الإطفاء والسلامة المهنية بالمؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي حضرموت، فعالية الدورة الثامنة ضمن سلسلة دورات سابقة أمس الإثنين بقاعة مبنى الإدارة العامة بالمؤسسة بسيؤن.
وعقدت الدورة الختامية للعاملين بفرعي شبام والقطن والإدارة العامة، والذين استمعوا في بداية الدورة لكلمة توجيهيَّة لمدير مصلحة الدفاع المدني بالوادي والصحراء العقيد فائز العريقي.
وتحدث العريقي عن بعض التوجيهات المهمة في مجال أخذ الحيطة والحذر عند التعامل مع الكهرباء وما لها من أثر في الحد من الأخطار.
وأكد مدير مصلحة الدفاع المدني على أن هذه الدورات تأتي متزامنة مع الاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني .
وكان مدرب الدورة عدنان بن شملان قد أسترسل في القواعد المتبعة في الحد من الحرائق وطرق إطفاءها الآنية مؤكدا على أهمية أخذ احتياطات السلامة في كل مرفق وعمل الصيانات الدورية لدوائر الكهرباء في أماكن تواجدهم وتم في نهاية الدورة تنفيذ التطبيق العملي على إطفاء الحرائق من قبل أغلب المستفيدين من الدورة .
وعبر مدير إدارة الإطفاء والسلامة المهنية أحمد باجمال عن شكره لقيادة المؤسسة ممثلة بالمدير العام المهندس عبدالقادر الجنيد، عن إتاحتهم وتسهيلهم لإقامة هذه الدورات التي تصب في مصلحة وأمان العمل .
وتحدث عن المستفيدين من الدورة والذين بلغ عددهم الأربعين من المهندسن والعاملين بالمحطات التحويلية بكافة الفروع
وفي ختام الفعالية تم تكريم الحاضرين بالدورة بحضور مدير إدارة النقل التوزيع المهندس كرامة الصفواني والمدير الإداري فهمي مصنوم ورئيس قسم المشتريات عبدالله الحيلة .