مظاهرة حب أثناء تصوير مسلسل هوجان .. والسبب محمد إمام (فيديو)

الأربعاء 24 إبريل 2019 15:22:57
مظاهرة حب أثناء تصوير مسلسل " هوجان ".. والسبب محمد إمام (فيديو)
نشر النجم المصري الشاب محمد إمام مقاطع فيديو عبر حسابه الشخصى توضح مدى حب الجمهور له وحرصهم على التواصل معه وتحيته، وظهر النجم فى الفيديوهات داخل إحدى القطارات اثناء تصوير أاحداث مسلسله المقبل "هوجان" وهو يقوم برد التحية للجمهور قائلاً "الله يبارك لكم، حبايبي والله".
وفى رد ساخر قال إمام لأحد جمهوره الذى طالبه بالنزول من القطار لالتقاط الصور مع الجمهور، قال "والله نفسي بس لو نزلت مش هروح، هتروحنى انت ؟".
وكان إمام يقوم بتصوير مشهد أكشن داخل قطار حقيقي بمحطة مصر ويتضمن المشهد مطاردة له داخل قطار  تجبره على القفز من القطار، وتجمع المشاهد بينه وبين كريم محمود عبد العزيز وآخرون، ومن ثم ينتقل إلى لوكيشن جديد لتصوير مشاهد اخرى فى المسلسل.
وكتب إمام: "النهارده كنت بصور المسلسل في قطار بحري، مش عارف أقولكم إيه على استقبالكم ليا في كل محطة.. طب والنبي فيه في حلاوتكم؟ إن شاء الله هتشوفوني لأول مرة باللهجة الفلاحي في مسلسل هوجان".
مسلسل"هوجان" تدور أحداثه حول شاب يتمتع بقدرات خاصة، يأكل زجاجا، ويثني المعادن بيده، فلقبه أهالي منطقته بـ(هوجان) الشخصية التي يقدمها محمد إمام؛ وينال شهرة واسعة، ويذيع صيته داخل المجتمع، ويصبح شخصية مهمة بين صفوة المجتمع.
ويعرض مسلسل "هوجان"، فى موسم دراما رمضان المقبل على شاشة الحياة الفضائية خلال شهر رمضان، حيث أوشكت المخرجة شيرين عادل على الانتهاء من تصوير منتصف الحلقات، والذى تقوم بإنتاجه شركة سينرجى، كما انتهت من مونتاج ومكساج الحلقات الـ 15 الأولى،  وتكثف التصوير عقب عودتها للقاهرة لتصل ساعات التصوير إلى 18 ساعة يوميا، من أجل الانتهاء من تصوير باقى الحلقات وتسليمها للشركة المنتجة، لتصبح جاهزة للعرض مباشرة.
مسلسل "هوجان"، بطولة محمد إمام، وكريم محمود عبدالعزيز، وعبير صبري، وصلاح عبدالله، ورياض الخولى، و"أوس أوس"، وميرنا نور الدين، وعارفة عبدالرسول، وأسماء أبواليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجي".