ليوناردو دي كابريو يقترب من بطولة فيلم Nightmare Alley (تفاصيل)

الأربعاء 24 إبريل 2019 17:35:22
ليوناردو دي كابريو يقترب من بطولة فيلم Nightmare Alley (تفاصيل)
اقترب النجم العالمي الحائز على جائزة الأوسكار ليوناردو دي كابريو، من التعاقد على بطولة فيلم "Nightmare Alley"، إخراج المخرج المكسيكي الحائز على جائزة الأوسكار، جويرمو ديل تورو.
والفيلم هو إعادة  إنتاج لفيلم يحمل نفس الاسم وعرض تجارياً عام 1947 وشارك ببطولته نخبة من نجوم هوليوود منهم تايرون باور، جوان بلوندل ويعد أحد أفلام هوليوود الكلاسيكية.
وتعقد حاليًا مفاوضات جادة مع النجم ليوناردو دي كابريو لبطولة الفيلم والذي سيعد التعاون الأول بين ديكابريو وديل تورو إذا تمت بنجاح، كما أن فرصة دي كابريو كبيرة في الانضمام لفريق العمل، وذلك نظراً لأهمية ديل تورو الفترة الأخيرة ونجاحه في اكتساح حفل توزيع جوائز الأوسكار بفيلمه "The Shape of Water" عام 2017، بحسب موقع "Variety".
والفيلم تدور أحداثه في إطار درامي حول شخص يدعي "ستانتون" وهو وسيط روحاني يتم إثبات أكاذيبه وخداعه والذي يؤدي لسقوطه، وهي رواية أدبية للروائي الأمريكي، ويليام ليندساي جريشام، وسيقوم ديل تورو بكتابة سيناريو الفيلم بمشاركة مع النحاتة والكاتبة الأمريكية، كيم مورجان، كما سيشارك ديل تورو بالعملية الإنتاجية للفيلم مع شركة "Fox Searchlight" والتي انتجت اخر أفلامه "The Shape of Water".
يذكر أن ليوناردو دي كابريو ينتظر عرض فيلم الدراما "Once Upon a Time in Hollywood" والذي يعد تعاونه الثاني مع المخرج العالمي كوانتين ترانتينو بعد نجاح فيلمهما "The Django Unchained" عام 2012 والمقرر طرحه تجارياً منتصف شهر يوليو المقبل، إلى جانب تحضيراته لفيلم جديد بعنوان "Roosevelt" والذي سيجسد خلاله شخصية الرئيس الأمريكي ثيودور روزفيلت وهو من إخراج مارتن سكورسيزي.