لقاء هام بين الرئيس الزبيدي ومدير مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن

الخميس 25 إبريل 2019 15:46:27
لقاء هام بين الرئيس الزبيدي ومدير مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن

عقد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس قاسم الزُبيدي اليوم الخميس، لقاءاً مع مروان علي مدير مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث.

وحرص الزبيدي على الاستماع من مدير مكتب المبعوث الأممي لشرح موجز لما وصلت إليه الجهود المبذولة من قبل المبعوث مارتن غريفيث لحل الأزمة اليمنية وإحلال السلام في المنطقة.

وجدد الزبيدي دعم المجلس الانتقالي لجهود المنظمة الدولية الهادفة لإيجاد حل عادل للأزمة اليمنية وجميع القضايا العالقة، وفي مقدمتها القضية الجنوبية وفق الحل الذي يرتضيه شعب الجنوب ويلبي تطلعاته.

وشدد على استعداد المجلس الانتقالي للمساهمة في تلك الجهود الهادفة لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، مرحباً بتوجهات العديد من الدول لتفعيل مؤسساتها الدبلوماسية في العاصمة عدن، مبدياً الاستعداد لتقديم كافة التسهيلات الأمنية بما يضمن نجاح مهامها التي تصب في مصلحة أمن واستقرار وتطور ونماء العاصمة عدن.

وجرى اللقاء بحضور الدكتور ناصر الخبجي، واللواء سالم السقطري عضوا هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية في العاصمة عدن، ومدير مكتب رئيس المجلس الانتقالي جواد همشري.