وكيل أول محافظ لحج يكشف لـالمشهد العربي تفاصيل الاعتداء على منزله

الخميس 25 إبريل 2019 19:04:09
وكيل أول محافظ لحج يكشف لـ"المشهد العربي" تفاصيل الاعتداء على منزله

المشهد العربي - خاص:
أكد وكيل أول محافظة لحج اللواء صالح البكري، أن من اعتدوا على منزله لن يفلتوا من قبضة القانون جزاء ما اقترفته أياديهم الآثمة من فعل جبان ينم عن حقد دفين وقلوب مريضة.
وأردف البكري في تصريح خاص لـ"المشهد العربي" أن المهاجمين حاولوا اقتحام المنزل وهم مدججين بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة ويضعون الأقنعة على وجوههم بعد أن تأكدوا من عدم وجود الحراسات الأمنية الخاصة بالوكيل، لافتا إلى أنه وأثناء محاولة الاقتحام تصدى لهم نجله عبدالله صالح البكري، وحاول منعهم إلا أنهم قاموا بضربه وتسديد له طعنه بخنجر وأثناء تجمع شباب الحي لاذوا بالفرار على سيارة من نوع صالون.
وقال البكري أن الهجوم كان يستهدفه بشكل شخصي بعد عودته من العمل وتواجده في المنزل، وأنه لولا عناية الله ومقاومة نجله لتمت تصفيته بدم بارد، مشيراً إلى أن الهجوم تسبب في إثارة الخوف والهلع بين أفراد أسرته بسبب إطلاق الأعيرة النارية بطريقة عشوائية من أسلحتهم الخفيفة والمتوسطة أثناء تجمع شباب الحارة ومحاولتهم الفرار.
وأكد البكري أن الجهات الأمنية بالمديرية باشرت بالنزول والعمل على القضية من خلال جمع الاستدلالات وأخذ أقوال شهود العيان ونجله المصاب الذي يرقد حاليا في أحد مستشفيات محافظة عدن لتعقب الجناة وضبطهم، كاشفاً عن أن أحد المهاجمين سلم نفسه إلى إحدى الإدارات الأمنية في المحافظة، في انتظار التحقيق معه للكشف عن باقي المتورطين بالهجوم حتى ينالوا ما يستحقوه من عقاب جراء هذا العمل الإجرامي.
الجدير بالذكر أن مسلحين مجهولين يستقلون سيارة نوع صالون، قاموا بعد ظهر أمس بمحاولة اقتحام فاشلة لمنزل وكيل أول محافظة لحج اللواء صالح البكري الواقع في مديرية دار سعد بمحافظة عدن، وأسفر الاقتحام عن إصابة نجله عبدالله صالح البكري بطعن سكين من قبل أحد المهاجمين.