أديبايور يكشف كواليس محاولته الانتحار

الخميس 25 إبريل 2019 23:58:03
أديبايور يكشف كواليس محاولته الانتحار
كشف التوجولي إيمانويل أديبايور، لاعب إسطنبول باشاك شهير التركي حاليا، ومانشستر سيتي وأرسنال الإنجليزيين سابقا، كواليس تفكيره في الانتحار قبل عدة سنوات.
وخلال مقابلة مع صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، سرد أديبايور الكواليس التي دفعته للتفكير في الانتحار، حيث قال: "عندما كنت في عمر 16 عاما، كان هدفي الوحيد مساعدة عائلتي، لهذا شعرت بضغط هائل، لم أستطع التعامل معه". 
وأضاف: "نشأت في بيت فقير، وفي نادي ميتز كنت أتقاضى 3 آلاف جنيه إسترليني شهريا، لكن عائلتي طلبت مني شراء منزل تبلغ تكلفته 500 ألف جنيه إسترليني، لهذا سئم النادي من سلوكي".
وأردف: "أتذكر جلوسي ذات ليلة على سريري وأفكر فيما أفعله في فرنسا، فليس هناك أحد سعيد بوجودي، لذا ما هو سبب الاستمرار في الحياة؟".
واستطرد: "كانت هناك صيدلية أسفل شقتي، واشتريت مجموعة هائلة من الأقراص، رغم عدم رغبتهم في بيعها لي، لكنني خدعتهم بأنني أشتريها لعمل خيري في توجو، وبدأت في الاستعداد، تعاطيت كافة الأقراص مع الماء، وكنت مستعدا للذهاب".
وأكمل لاعب مانشستر سيتي وريال مدريد الأسبق: "اتصلت بعدها بصديقي في منتصف الليل، وطالبني بعدم التسرع، لأنه لا يزال لدي أشياء عديدة للعيش من أجلها، مثل محاولة تغيير أفريقيا".
واختتم: "أخبرته بأنه بائع للأحلام، ولست بصدد شراء الأحلام في الوقت الراهن، لكنه أسهم في إخراجي من هذه الأزمة، وظننت بأن الله أبقاني على قيد الحياة لسبب ما".