النجم محمد عبده يتألق بحفله في الأوبرا المصرية (صور)

السبت 27 إبريل 2019 17:09:11
النجم محمد عبده يتألق بحفله في الأوبرا المصرية (صور)
أحيا "فنان العرب" المطرب السعودي محمد عبده، مساء أمس الجمعة حفلًا غنائيًا ساهرًا على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، احتفالًا بصدور ألبومه الجديد "يا غافية قومي"، والذي يتعاون فيه مع الموسيقار طلال، وأشرف عليه خالد أبو منذر.
شهد الحفل حضور عشاق محمد عبده، وأطل عليهم بإطلالتين مختلفتين، الأولى بالزي السعودي والثانية "بدلة" كلاسيكية، وكان الحفل تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.
وكان محمد عبده قد بدأ حفله الغنائى بقصيدة "أحلى خبر" من كلمات نزار قبانى وألحان طلال، وبعدها قدم أغنية " أنا من أكون" من كلمات فايق عبدالجليل ولحن طلال وتوزيع مجدى فؤاد.
كما حرص عدد من الفنانين على حضور حفل فنان العرب محمد عبده داخل دار الأوبرا المصرية، من ضمنهم المطرب إيساف ودوللى شاهين.
ومن بين الأغاني التي شدا بها "فنان العرب": "يا غافية قومي"، "أحلى خبر"، "من أكون"، "مريت"، "كتبت لك خط"، "تذكرين"، "تساوت"، "أستطيع "، "تضحك معي"، "أنا سمعت اسمك"، "الدليل" و"أبيك بكلمة"، إلى جانب عدد من أشهر أغانيه القديمة.
يذكر أن المطرب محمد عبده أقام مؤتمر صحفى أمس بخصوص هذا الحفل فى إحدى الفنادق الكبرى، وقال:" أنه يحرص دائما على تقديم حفل سنوى فى مصر على مسرح الأوبرا والذى يشهد كل عام عدد من المفاجئات"، مشيرا إلى أن أغانى ألبومه الأخير "ياغافية قومى" الذى لحن كامل أغنياته الموسيقار الدكتور طلال تميزت بالاختلاف عن السابق وواثق أنها ستجد نجاحا أكبر من السابق وستكون أكثر انتشارا.