بحضور قيادات الانتقالي .. المقاومة الجنوبية تحتفل بتخرج عدد من السرايا المستجدين ببيحان (صور)

السبت 27 إبريل 2019 19:36:30
بحضور قيادات الانتقالي .. المقاومة الجنوبية تحتفل بتخرج عدد من السرايا المستجدين ببيحان (صور)
شهدت مديريات بيحان صباح اليوم السبت إقامة قيادة المقاومة الجنوبية حفلا بمناسبة تخرج عدد من السرايا التابعة للكتيبة الثالثة والسادسة مستجدين للمقاومة الجنوبية.
حضر الحفل الشيخ مبارك احمد الحجري رئيس المجلس الانتقالي مديرية عسيلان، والشيخ ناجي الحارثي قائد قوات المقاومة الجنوبية في مديريات بيحان وعدد من القيادات العسكرية وأعضاء المجلس الانتقالي في مديريات بيحان .
ورحب الشيخ ناجي صالح بن فهيد قائد المقاومة الجنوبية في مديريات بيحان بالحاضرين مباركا الخريجين بهذه المناسبة والتي انتظرها أبناء بيحان، منذ فترات طويلة.
 كما قدم شكره الجزيل للقيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي ونائبه الشيخ هاني بن بريك على دعمهم وتواصلهم المستمر لما فيه بناء قوات المقاومة الجنوبية في مديريات بيحان .
وفي ختام كلمته قدم شكره لكل من ساهم في إعداد وترتيب قوات المقاومة من مدربين وقادة .
وألقى الشيخ مبارك احمد الحجري الحارثي، رئيس المجلس الانتقالي بمديرية عسيلان كلمة رسمية هنأ في مستهلها كافة الأفراد بهذا التخرج مطالبهم بالتمسك بمبادئ التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة .
وألقيت كلمة الخريجين مؤكدين بأنه لا تراجع عن مبادئ التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية، مجددين العهد لكل الشهداء والجرحى الذين سقطوا في سبيل استعادة دولة الجنوب.
و استعرض الخريجين عدد من المهارات التي تلقوها خلال التدريبات الخاصة بهم كما تم تكريمهم بالشهادات التقديرية في ختام الحفل.