صحفي يُشيد بوزير الخارجية البحريني.. لهذا السبب

الأحد 28 إبريل 2019 13:05:39
صحفي يُشيد بوزير الخارجية البحريني.. لهذا السبب

قال الكاتب الصحفي اللبناني جيري ماهر، اليوم، إن "تغريدة معالي وزير خارجية البحرين هي الوصف الدقيق لمقتدى الصدر وكل من تسول له نفسه الإساءة لمملكة البحرين".

وأضاف في تغريدة عبر "تويتر"، رصدها "المشهد العربي": "أهل الشقاق والنفاق لا مكان لهم بيننا ولن نسمح لهم بالإساءة لمملكة وقفت بوجه أطماع إيران وتحدت عصاباتها وطردتهم عن أرضها".

وتابع: "الله يحمي البحرين قيادةً وشعباً لا مقتدى الصدر و لا الي أكبر منه يستطيع أن يسيء لمملكة البحرين و إذا كان ما يعرف ذكروه و قولوا له أن هذه المملكة بمساحتها الجغرافية الصغيرة كسرت رأس مشغلييه و كسرت مشروعهم على أرضها و أدبت عملاء إيران ومرتزقتها وهي قادرة على تأديب الصدر من الجد إلى الإبن".

وكان وزير خارجية البحرين خالد بن أحمد آل خليفة، رد على مقترح زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، بتنحي حكام اليمن والبحرين وسوريا فورا.

وقال آل خليفة في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء السبت: "مقتدى يبدي قلقه من تزايد التدخلات في الشأن العراقي.. وبدل أن يضع إصبعه على جرح العراق بتوجيه كلامه للنظام الإيراني الذي يسيطر على بلده، اختار طريق السلامة ووجه كلامه للبحرين".

وتابع: "أعان الله العراق عليه وعلى أمثاله من الحمقى المتسلطين".