أمن حوطة لحج يلقي القبض على واحد من أكبر النصابين في المحافظات الجنوبية (صور)

الاثنين 29 إبريل 2019 16:17:00
أمن حوطة لحج يلقي القبض على واحد من أكبر النصابين في المحافظات الجنوبية (صور)

المشهد العربي  - خاص:

تمكن أمن مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج، اليوم الاثنين، من إلقاء القبض على واحد من أكبر النصابين في المحافظات الجنوبية.

وقال مدير مباحث أمن الحوطة الملازم علي الوكالة، أن الإدارة تلقت خلال الأشهر الماضية العديد من البلاغات، بأن شخصاً يمارس النصب والاحتيال عليهم .

وأردف الوكالة في تصريح خاص لـ"المشهد العربي"، أن إدارة أمن الحوطة، وبعد البلاغات، قامت بعملية الرصد والمتابعة لهذا الشخص، حتى تمكنت من إلقاء القبض عليه اليوم في منطقة الدبا بمدينة الحوطة.

علي الوكالة - مدير مباحث أمن الحوطة

وأضاف الوكالة موضحاً:"تم القبض على المتهم، ويدعى (ن.ي. س)، وفي حوزته عدد كبير من البطاقات الشخصية، ودفتر شيكات وحبوب منشطة ومبلغ كبير من المال، إلى جانب سيارة كامري نوع تويوتا مجهولة". لافتاً إلى أن المتهم، كان يمارس الاحتيال والنصب في محافظات عدن ولحج وأبين وشبوة بحسب اعترافاته الأولية.

وأشار مدير مباحث أمن الحوطة، إلى أن مقدار ما استولى عليه في إطار مدينة الحوطة فقط، يقدر بأكثر من 20 مليون ريال، توزعت بين مبالغ مالية، ومجوهرات، حصل عليها من عمليات النصب والاحتيال، مستغلا أوضاع الناس المتردية واحتياجاتهم الضرورية، مشددا على أن إدارة أمن الحوطة قامت بالتواصل مع الأشخاص الذين قام بالاحتيال عليهم وغالبيتهم نساء، قد أكدوا على أنه هو الشخص المطلوب بعد التعرف عليه.

وأكد الوكالة أن المتهم أودع حجز أمن الحوطة بانتظار استكمال التحقيق معه، وتحويل ملفه إلى النيابة لاتخاذ العقوبات المناسبة مع طبيعة الجريمة.