نادي الزمالك والنجم الساحلي.. من يتأهل لنهائي الكونفدرالية؟

الاثنين 29 إبريل 2019 21:00:45
نادي الزمالك والنجم الساحلي.. من يتأهل لنهائي الكونفدرالية؟
يستعد ناديا الزمالك والنجم الساحلي لخوض لقاء الإياب في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد المقبل، وكانت نتيجة مباراة الذهاب انتهت بفوز نادي الزمالك بهدف دون رد سجله محمود عبدالمنعم كهربا، مساء أمس.
وبتلك النتيجة يتأجل حسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية للأسبوع المقبل، وتعد تلك هي المرة الأولى التي يكون فيها الحسم بتونس خلال مواجهات الفريقين بالأدوار الإقصائية، إذ سبق أن تقابلا في تلك الأدوار مرتين عام 1999، و2015 وفي كل مرة كانت القاهرة تحتضن لقاء الحسم.
وتعد فرص الفريقين كبيرة خاصة أن الفوز بهدف مقابل لا شيء من النتائج المعلقة، ولا يمكن الحسم بصاحب بطاقة التأهل للنهائي، وفي هذا الإطار حرصت ”إرم نيوز“ على استطلاع آراء خبراء اللعبة بشأن فرص كلا الفريقين في الفوز.
وأكد أيمن يونس، نجم نادي الزمالك الأسبق والمحلل الكروي، أن مباراة العودة ستكون صعبة للغاية، حيث فرط المدير الفني غروس في فوز مريح بعدما أدار الشوط الثاني بشكل غير جيد عكس الشوط الأول الذي أداره بطريقة جيدة جدًا.
وعن لقاء العودة قال، إن نادي الزمالك تكمن حظوظه في التماسك واللعب بطريقة متوازنة تمكنه من تشكيل خطورة على مرمى النجم الساحلي، بينما تكمن خطورة الأخير في عاملي الأرض والجمهور وهم يعرفون كيف يستغلونهما بشكل أكثر من رائع.