سامسونج تطرح تلفزيون QLED بشاشة رأسية

الثلاثاء 30 إبريل 2019 11:33:44
سامسونج تطرح تلفزيون QLED بشاشة رأسية

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، أمس الإثنين، إنها ستعرض تلفزيون QLED بشاشة رأسية الشهر المقبل لاستهداف الشباب الذين يتمتعون بالذكاء التقني من خلال تجارب مشاهدة مبتكرة.

وأوضحت عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي أن التلفزيون المتميز بقياس 43 بوصة مصمم لجذب أولئك الذين لديهم دراية بتجارب المشاهدة الرأسية على هواتفهم الذكية والأجهزة المحمولة الأخرى.

وقالت الشركة، وفق ما ذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية، إن التلفزيون يمكن أن يتناوب مع الشاشات الأفقية التقليدية والاتصال بالأجهزة المحمولة باستخدام تقنية الاتصال قريب المدى (NFC).

وقال هان جونغ هي، رئيس أعمال العرض المرئي في شركة سامسونج للإلكترونيات، في حفل إطلاق "سنغير طرق العرض باستخدام عوامل شكل جديدة وخبرات المستخدم لتلبية احتياجات المستهلكين المختلفة".

وقالت الشركة إن تلفزيون QLED سوف يصل إلى السوق المحلي أواخر شهر مايو بسعر 1.89 مليون وون (1630 دولارا).

وأضافت أن المنتج الجديد سيوفر تجارب مشاهدة تتحول بسهولة بين الأجهزة المحمولة والتلفزيون، ما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بمقاطع الفيديو الذكية والصور والموسيقى على شاشات أكبر مع نظام صوتي أكثر قوة.

وقال هان "لقد قررنا طرح هذا المنتج في السوق الكورية أولاً، مع الأخذ في الاعتبار النسبة العالية لمستخدمي الهواتف الذكية واستعداد المستهلكين لتجربة منتجات التكنولوجيا المبتكرة"، مضيفا "سنتابع رد فعل السوق المبكر لطرحه في أسواق أخرى".