قنوات مجانية مفتوحة لمشاهدة مباراة ليفربول وبرشلونة بدوري الأبطال

الثلاثاء 30 إبريل 2019 14:33:25
قنوات مجانية مفتوحة لمشاهدة مباراة ليفربول وبرشلونة بدوري الأبطال
يشهد ملعب الكامب نو ملحمة كروية من العيار الثقيل عندما يحل ليفربول الإجليزي ضيفاً ثقيلا على برشلونة الأسباني بمباراة الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء الموافق الأول من مايو 2019.
ولعل الكثير من عشاق الساحرة المستديرة ممن لا يمتلكون باقة في قنوات بي إن سبورت الرياضية يريدون معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول مجانا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فقد كانت مجموعة من القنوات تعهدت كسر احتكار تلك القنوات التي تذيع بشفرة مخصصة.
ونقدم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول مجانا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر الأقمار الصناعية المختلفة هوت بيرد وياه سات ويوتلسات وغيرها.
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول
ومن الأخبار التي تم رصدها بخصوص مباراة برشلونة وليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ذكرت عدد من الصحف الرياضية صباح اليوم جاهزية النجم الكبير محمد صلاح لمواجهة ميسي ورفاقه في فريق برشلونة على ملعب الكامب نو، فيما أكدت بعض الصحف أيضاً جاهزية الأرجنتيني ليونيل ميسي للمشاركة في هذه القمة.
وتنطلق مباراة برشلونة وليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الموافق 1-5-2019 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والقدس والأردن، فيما تذاع مباراة ليفربول وبرشلونة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
القنوات المجانية الناقلة مباراة برشلونة وليفربول
هناك العديد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وليفربول مجانا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي ستقام على ملعب الكامب نو لحساب لقاءات الذهاب، وقد توصلنا لعدد منها وهي كالتالي:

قناة CBC Sport HD:

التردد: 11135، القمر الصناعي: أوروبا ستار 1.

قناة Varzish Sport HD:

التردد: 12548، القمر الصناعي: Apstar 2r.

قناة Varzish Sport HD:

التردد: 11843، القمر الصناعي: Insat 2dt.

قناة ZDF HD:

التردد: 11054، القمر الصناعي: هوت بورد.

قناة ZDF HD:

التردد: 11953، القمر الصناعي: أسترا.