فنانون ينعون وفاة راغد قيس.. صاحب حساب شرطة المشاهير 

الثلاثاء 30 إبريل 2019 14:52:33
فنانون ينعون وفاة راغد قيس.. صاحب حساب شرطة المشاهير 

صدمة كبيرة انتابت عددا من مشاهير والشخصيات العامة والفنية بلبنان، وسوريا، ومجموعة من الدول العربية بوفاة راغد قيس، صاحب واحد من أنشط الحسابات على "تويتر"، والذى كان يحمل اسم "شرطة المشاهير"، حيث توفى إثر وعكة صحية مؤخرا.
عدد كبير من مشاهير "تويتر"، وتحديدا من لبنان وسوريا، نعوا راغد، مؤكدين أن الخبر جاء كالصدمة بالنسبة لهم، بل أن بعض نجوم "السوشيال ميديا"، لم يلتقوه من قبل، إلا أنهم نعوه أيضا، وأثنوا عليه، ورغم أن الحساب الذى امتلكه راغد، كان شديد السخرية من بعض الفنانين، وكثيرون لم يفضلوا طريقة انتقاده، إلا أن مشاهير "تويتر" أجمع على أن الخبر صدمة كبيرة .
النجمة أصالة نعت راغد قيس قائلة "الله يرحم الشب الّلي كتير ضحّكنا، ونسينا معه أوقات كتيرة كانت صعبه ومُملّه، الله يرحم راغد صاحب صفحة (شرطة المشاهير ) ويصبّر أهله وحبايبه على فاجعة غيابه".
أما النجم تيم الحسن فنشر صورته وعلق عليها قائلا "الله يرحمك ويصبر أهلك تعازي لأسرتك وأحبابك ..البقاء لله .. راغد قيس".
وقالت وفاء الكيلانى "خبر محزن وأكثر من صادم ياريت يكون مش حقيقى .. وفاة راغد قيس .. عمري ماشفتك بس كنت بحس انك انسان قلبك طيب رغم لسانك اللاذع .. الله يرحمك .. ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة ويصبر أهلك يارب .. ياريت كل الناس تترحم عليه اللي بيحبوه و اللى زعلانه منه .. الدنيا ماتستاهلش .. البقاء لله وحده".