مُتحدث الانتقالي: الجنوب المُحرر لا تربكه حملة الترويع الإعلامي الإخواني- الحوثي

الثلاثاء 30 إبريل 2019 16:35:33
مُتحدث الانتقالي: الجنوب المُحرر لا تربكه حملة الترويع الإعلامي الإخواني- الحوثي
هاجم المُتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي نزار هيثم التحالف الحوثي الإخواني الإرهابي للتآمر ضد الجنوب وأهله.
وشدد هيثم في بيان له حصل "المشهد العربي" على نسخة منه، على أن الجنوب المُحرر لا تربكه حملة الترويع الإعلامي الإخواني- الحوثي مشيرا إلى أن الجنوبيين باتوا اليوم أكثر قدرة على حماية أرضهم وعلى المغامرين والمتواطئين أن يدركوا أن الجنوب عصية برجالها الأشداء.
 وأكد على أن المجلس الانتقالي على استعداد تام لمواجهة تلك المخاطر وتأمين الجنوب وما من خيار أمام الحوثيين سوى الانتحار على أسوار الجنوب.
وأوضح المُتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي على التصعيد الحوثي على مختلف الجبهات الحدودية مع الجنوب، وما يصاحبه من تخاذل واضح من قبل الحكومة اليمنية المسيطر عليها من قِبل الإخوان المسلمين، يكشف بوضوح ما سبق وتم التحذير منه من اتفاق غير معلن بين القوى الزيدية المتمثلة بمليشيات الحوثيين، والإخوان المسلمين، للعمل ضد الجنوب وتسعى لنسف جهود التحالف العربي الداعمة لعملية السلام .
وتابع: "الحرب اليوم بالنسبة لتلك الأطراف، هي محاولة متجددة لإخضاع الجنوب لمركزية صنعاء وإن كانت حوثية، اعتقاداً منهم أن هذه الطريقة ستحتوي تطلعات الجنوبيين، بينما هي خدمة للحوثيين وتقوية لشوكتهم، مشيرا إلى أن هذا ما ينبغي أن يدركه الأشقاء في التحالف العربي، فكل تواطؤ مع الحوثيين لضرب الجنوب هو تواطؤ مع مشاريع نقيضة للمشروع العربي ومضادة للانتصار الذي تحقق في الجنوب.