كارثة تهدد توتنهام قبيل مواجهة أياكس

الثلاثاء 30 إبريل 2019 20:38:23
كارثة تهدد توتنهام قبيل مواجهة أياكس
بات نادي توتنهام الإنجليزي مهددا بخوض مباراته الهامة اليوم أمام ضيفه أياكس أمستردام الهولندي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، دون 7 من أبرز لاعبيه.
وتأكد في وقت سابق بشكل رسمي غياب 5 لاعبين عن توتنهام في مباراة الليلة لأسباب مختلفة، وهم المهاجم هاري كين، والظهير الأيمن سيرجي أورييه، والجناح الأرجنتيني إيريك لاميلا، ولاعب الوسط هاري وينكس بسبب الإصابة، إضافة إلى المهاجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين، الموقوف لتراكم البطاقات الصفراء التي حصل عليها في مختلف أدوار المسابقة.
وتحوم الشكوك أيضا حول مشاركة كل من الفرنسي موسى سيسوكو، والبلجيكي يان فيرتونخن، حيث يعاني الثنائي من الإصابة، وسيتخذ القرار بشأن مشاركتهما قبيل بداية المباراة.
وكان توتنهام حجز بطاقة العبور إلى المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ العام 1962، بإطاحته بمانشستر سيتي، أحد أفضل الفرق في أوروبا حاليا، في الدور ربع النهائي بفارق الأهداف المسجلة خارج أرضه، إذ فاز عليه في لندن 1-0 ذهابا، وخسر إيابا 3-4 في مباراة دراماتيكية.
أما أياكس، فقد أزاح في طريقة إلى الدور نصف النهائي، بطل المسابقة القارية في المواسم الثلاثة الماضية ريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.