بتمويل سعودي..توزيع أدوات المهنة لمعيلات الأسر في المسيمير بلحج (صور)

الثلاثاء 30 إبريل 2019 23:08:08
بتمويل سعودي..توزيع أدوات المهنة لمعيلات الأسر في المسيمير بلحج (صور)

المشهد العربي - خاص

بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، شهدت مديرية المسيمير بمحافظة لحج ، اليوم الثلاثاء، توزيع عددًا من المنح وأدوات المهنة للمستفيدات من مشروع التدريب والتأهيل المهني لمعيلات الأسر.

وخلال مراسم التوزيع، ألقى هادي باجبير مدير مشروع سبل العيش كلمة، أكد من خلالها على أهمية المواد والأدوات الموزعة ودورها في مساعدة المتدربات على العمل فيما تلقينه من تدريبات كلا في مهنتها.

وأوضح باجبير، أن اللواتي استفدن من معلومات ومعارف الدورات خلال فترة التدريب سيتمكن من تطبيق تلك المعلومات والمعارف على أرض الواقع وسيضمن تحسين مستواهم المعيشي.

وأشار إلى تطلعه في الفترة القليلة القادمة، أن يشهد مركز الملك سلمان للأعمال الإنسانية وائتلاف الخير الشريك المنفذ ،قصص نجاح تعكس الجهود التي بذلت من مختلف الأطراف داعمين ومنفذين ومتدربين .

وخلال اللقاء ، ألقيت عددا من الكلمات الهامة للحاضرين تمثلت في عمر الصماتي مستشار المحافظ لشؤون المنظمات ،ومدير عام المعاهد المهنية والتقنية فاروق عبدالرزاق القطيبي ومدير عام مديرية المسيمير احاميم محمد سعيد الحوشبي الذين أثنوا على الدعم السخي المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
وشددوا خلال كلماتهم ،على المتدربات ضرورة الاستفادة من مختلف العلوم والمعارف التي تلقوها وعكسها على الواقع العملي الذي يضمن تحسين مستواهم المعيشي والذي من أجله اقيمت تلك الدورات والحقت بتوزيع المنح وأدوات المهنة.

في ختام الاحتفالية قام الضيوف بتوزيع المنح وأدوات المهنة والشهادات التقديرية للمتدربات.