القائد الزبيدي يُوجه رسائل مدوية بشأن تعزيز ورفد الجبهات (فيديو)

الأربعاء 1 مايو 2019 00:23:04
القائد الزبيدي يُوجه رسائل مدوية بشأن تعزيز ورفد الجبهات (فيديو)
قام رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية لعدد من الوحدات العسكرية في العاصمة عدن، للإطلاع على الجاهزية القتالية لهذه الوحدات وأوضاع منتسبيها، كما شهد تخرج اللواء الاول صاعقة لتعزيز ورفد الجبهات.

ووجه "الزبيدي" كلمة للمقاتلين رصدها "المشهد العربي": وقال: "أيها الأخوة المقاتلون أنتم اليوم تستعدون للخروج من ميادين التدريب للميادين من أجل صناعة الانتصارات الجنوبية من جديد".

وتابع: "اليوم وفي ظل هذه المستجدات العسكرية التي تمثلت بالاعتداءات التي تقوم بها جماعة الحوثي على مناطق مختلفة من بلادنا ويعتقدون أنهم قادرين على تغيير المعادلة العسكرية متناسين دروس الماضي"

وواصل: "أيها المقاتلون اليوم ستخرجون إلى جبهات القتال وإني أرى النصر والعزة فيكم وستقودون برفقة زملاءكم حملة الدفاع عن مشروعنا العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة".

واستطرد: "ومثلما سجل الجنوبيون انتصارات سابقة واثق أنكم ستحصدون انتصارات كبيرة وسيعرف الجميع أنكم قادرون على حماية وطننا.. اليوم ترفعون اسم الجنوب عالياً وأعلم أنكم ستواجهون جميع التحديات والمخاطر والتهديدات بالمستقبل".

وأضاف: "إننا بالمجلس لن نخذل التحالف العربي أبداً ونقف بكل قوة ضد مشروع إيران في اليمن وهذا مبدأ لا نحيد عنه أبداً وذلك انطلاقا من إيماننا لحماية الأمن القومي العربي".

وأوضح: "تعمد إيقاف الجبهات الأخرى التي تشرف عليها جماعة الإخوان المسلمين لا يثنينا أبداً عن مقارعة الحوثي وتحرير المناطق المحتلة من قبلهم ومساعدة المقاومة بالشمال حتي استعادة مناطقهم من قبضة المليشيات الضالة".

واستطرد: "انكم اليوم تخوضون حرباً مع التحالف العربي ضد مليشيات الحوثي مشاركتكم هي الوفاء الحقيقي الذي يحقق اهداف عاصفة الحزم واعادة الامل والسير في ذلك فالوفاء عنوانا لنا".