رسميا.. طلاق حلا شيحة وانفصالها عن زوجها الكندي يوسف هاريسون

الأربعاء 1 مايو 2019 11:38:14
رسميا.. طلاق حلا شيحة وانفصالها عن زوجها الكندي يوسف هاريسون
قررت الممثلة المصرية حلا شيحة، الإعلان بشكل واضح وصريح عن قرار انفصالها، موضحة إن الطلاق تم رسميا قبل 5 أشهر، وتجمعها بزوجها الآن علاقة ود واحترام خاصة أنه والد أبنائها.
وكانت الفنانة حلا شيحة فاجأت جمهورها في نهاية شهر أغسطس الماضي بخلع الحجاب وعودتها للفن، لتبدأ سلسلة من الشائعات حولها، بدأت بطلاقها عن زوجها الكندى يوسف هاريسون الذي ارتبطت به قبل نحو 12 عامًا وأنجبت منه أولادها الأربعة.
التزمت حلا شيحة، ولم تنف أو تؤكد أي شائعة حولها، واكتفت بمشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع "انستجرام" بصور لها من كندا لتنفى خبر الطلاق.
يذكر أن الفنانة حلا شيحة، حذفت منذ فترة الصورة العائلية التي نشرتها عبر حسابها على "إنستجرام" من إحدى الحدائق خلال رحلتها الأخيرة إلى كندا في شهر أكتوبر الماضي لتؤكد عدم اعتراض زوجها على خلعها الحجاب وعودتها للتمثيل بعد سنواتٍ من الاعتزال، علمًا أنه لم يظهر معها في مصر مطلقًا منذ قدومها واعلان عودتها للتمثيل في الصيف الماضي. 
تجدر الإشارة الى أن حلا شيحة تستكمل تصوير مشاهدها بمسلسلها الجديد "زلزال" بطولة الفنان محمد رمضان وتأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم، ليكون العمل الأول لها بعد اعلان عودتها للتمثيل عقب أكثر من 12 عامًا من الاعتزال، حيث قدمت آخر أعمالها فيلم "كامل الأوصاف" مع عامر منيب عام 2006، وظهرت فيه مرتدية الحجاب وبعدها قررت الاعتزال والابتعاد تمامًا عن الساحة الفنية.
كما تشارك فى رمضان 2019 بمسلسل إذاعي يحمل اسم "نوسة نحلة ثانك يو، تأليف نهاد وحيد حامد، إخراج صفي الدين حسن.