TalkTalk أسوأ خدمة إنترنت في بريطانيا للعام الثالث على التوالي

الأربعاء 01 مايو 2019 11:26 ص
"TalkTalk" أسوأ خدمة إنترنت في بريطانيا للعام الثالث على التوالي

كشفت هيئة تنظيم الاتصالات البريطانية "Ofcom" عن شركات الاتصالات الأفضل في توفير خدمات الإنترنت السريع داخل المملكة المتحدة لعام 2018.

وحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل"، فإن تقييم "Ofcom" شهد تراجعا جديدا لشركة الإنترنت البريطانية TalkTalk، التي احتلت المركز الأخير للعام الثالث على التوالي كأسوأ شركة إنترنت ببريطانيا.

وحسب ما أفاد الإنفوجراف الذي نشرته هيئة تنظيم الاتصالات "Ofcom"، فإن شركة TalkTalk شهدت تراجعا في متوسط نسبة عملائها الراضين عن الخدمة التي تقدمها، وأصبحت هذه النسبة 79% فقط، وهي أقل نسبة من بين النسب الأخرى الخاصة بشركات الإنترنت الـ7 داخل بريطانيا.

وبجانب ذلك، ارتفعت نسبة عملاء TalkTalk من أصحاب الشكاوى من خدمة الإنترنت التي توفرها الشركة، مع ارتفاع نسبة الشكاوى التي لم تشهد حلا من المكالمة الأولى التي يجريها عملاء TalkTalk لتقديم هذه الشكوى.

 

في حين جاءت شركة BT البريطانية في المركز الأول كأكثر شركة في بريطانية ترضي عملاءها بخدمات الإنترنت التي تقدمها على مدار العام، وكانت نسبة العملاء الراضين من خدمات شركة BT خلال 2018 نحو 80%.

التعليقات

منوعات

الأربعاء 28 نوفمبر 2018 6:01 ص

استخدم الأطباء فتحة جراحية صغيرة لإصلاح العمود الفقري لجنين في رحم أمه، مصاب بفتق في العمود الفقري. وأجرى الجراحون العملية على الطفل جاكسون وهو في رح...