كريس هيمسورث يشكر الجمهور بعد تحقيق طفرة بإيرادات Avengers: Endgame

الأربعاء 1 مايو 2019 14:00:26
كريس هيمسورث يشكر الجمهور بعد تحقيق طفرة بإيرادات Avengers: Endgame
شكر النجم العالمي كريس هيمسورث صاحب شخصية "ثور" الشهيرة بسلسلة أفلام "Avengers" الجمهور، بعد تحقيق طفرة بالإيرادات من خلال فيلم الخيال العلمي والأكشن "Avengers: Endgame".
ونشر هيمسورث، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصى وهو يحتفى بنجاح الفيلم، ويوجه الشكر للقاعدة الجماهيرية التى تتمتع بها السلسلة على مدار السنوات الماضية التى طرح فيها 21 فيلما مستوحى عن قصص الأبطال الخارقين.
ونجح فيلم Avengers End Game فى تحقيق أكبر افتتاحية للافلام على مر التاريخ بأكثر من مليار و200 مليون دولار خلال خمسة أيام من عرضه فى مختلف أنحاء العالم.
واستطاع الجزء الأخير من السلسلة الذى جاء بعنوان Avengers: Infinity War أن يتصدر قائمة أكثر الأفلام تحقيقا للإيرادات عام 2018 بعد تخطيه حاجز الـ2 مليار و350 مليون دولار فى دور العرض حول العالم.
الفيلم تدور أحداثه عن مواصلة "Avengers" وحلفائهم حماية العالم من تهديدات كبيرة التى تجسدت بظهور "ثانوس"، القادم من الظلال الكونية لبث الرعب فى المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الـ6 اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة ليمحي بها نصف سكان الكون، مما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض.