هلال الإمارات يوزع الميرة الرمضانية لأهالي مديرية دهر بشبوة

الخميس 2 مايو 2019 21:55:19
هلال الإمارات يوزع الميرة الرمضانية لأهالي مديرية دهر بشبوة
وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم الخميس، الميرة الرمضانية للأسر الأشد فقراً وذوي الدخل المحدود في مديرية دهر بمحافظة شبوة.
وجاء توزيع الميرة الرمضانية في إطار جهود الهيئة الإنسانية والإغاثية التي تبذلها على مختلف الأصعدة لمساعدة الأسر والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.
وقام فريق التوزيع التابع للهيئة بتوزيع 800 سلة غذائية شامله الأصناف الرئيسية للغذاء بمعدل 64 طناً مستهدفة 4720 فرداً من الأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود في مديرية دهر.
تأتي هذه المساعدات تزامناً مع "عام التسامح" للتخفيف من معاناة الأسر، وذلك في إطار النهج الإنساني الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان هذه المناطق بمحافظة شبوة.
بدوره عبر أهالي مديرية دهر عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية التي ستساهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر في وسط هذه الظروف المعيشية الصعبة.
يشار إلى أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام التسامح 2019، بلغت 17415 سلة غذائية استهدفت 104598 فرداً من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة شبوة بمعدل 1349 طناً و920 كيلو.