زيارة خاصة من رئيس الانتقالي بأبين للمرابطين في جبهة ثرة

الجمعة 3 مايو 2019 01:23:20
زيارة خاصة من رئيس الانتقالي بأبين للمرابطين في جبهة ثرة
زار رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بأبين الشيخ عبدالله الحوثري اليوم الخميس، الأبطال المرابطين في جبهة ثرة بمديرية لودر. 
والتقى الحوثري خلال الزيارة التي رافقه فيها قائد الحزام بمحافظة أبين العميد عبداللطيف السيد، بقيادة الجبهة ممثلةً بالقائد المقاوم طه حسين أبوبكر، حيث أطلع منه على آخر الأوضاع العسكرية التي تشهدها الجبهة والجاهزية القتالية لدى المقاومين.
وشدد على أن هذه الزيارة تأتي في إطار خطة أولوية لقيادة المجلس الانتقالي برئاسة القائد عيدروس الزُبيدي، الذي يشدد دائماً على أهمية الحفاظ على المكتسبات الذي حققتها المقاومة الجنوبية والدفاع عن أراضية على طريق تحقيق الهدف الأسمى للشعب الجنوبي المتمثل في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.
بدوره أكد العميد عبداللطيف السيد أن الحزام الأمني رهن الإشارة لهذه المحافظة والوطن، مشيراً إلى أن الأبطال سيكونون جنباً إلى جنب مع كافة القوى المرابطة لردع أي محاولات للتسلل.
فيما أبدى القائد المقاوم طه حسين أبوبكر سعادته بالزيارة التي قام به رئيس انتقالي أبين وقائد الحزام الأمني، مؤكداً أن أوضاع المقاومين جيدة والوضع تحت السيطرة التامة بتكاتف وتعاون الجميع من أبناء المحافظة الذين لن يساوموا إطلاقاً في شبر واحد من أرضهم، مشيداً برجال المقاومة والحزام الأمني وانتقالي أبين والجيش الذي لبوا نداء الدفاع عن أرضهم.