مبيعات سيارات تسلا تتراجع في السوق الأمريكية

الجمعة 03 مايو 2019 10:49 ص
مبيعات سيارات "تسلا" تتراجع في السوق الأمريكية

شهدت مجموعة من طرازات الأمريكية شركة تسلا "Tesla" انخفاضا نسبيا في مستوى مبيعاتها بأمريكا خلال شهر أبريل/ نيسان الماضي، يأتس ذلك في ظل استعدادها لطرح عدد من سياراتها الكهربائية بالأسواق الأوروبية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وحسب موقع "إنسايد إي في"، الأمريكي المختص بأخبار السيارات الكهربائية، شهدت سيارات تسلا "Tesla"  هذا التراجع في المبيعات، بـ3 طرازات وهي طراز 3 وطراز S وطراز X.

ورغم ذلك، ما زال خبراء الموقع الأمريكي يتوقعون أن يحقق موديل 3 بالتحديد مبيعات متميزة يتفوق بها على منافسيه مثل طراز شيفروليه بولت وطراز نيسان ليف وطراز هيونداي كونا، وأيضا كيا نيرو.

وحققت مبيعات سيارات شركة تسلا "Tesla" داخل الولايات المتحدة الأمريكية من الطرازات الثلاثة تراجعا في شهر أبريل/نيسان الماضي، مقابل شهر مارس/آذار الماضي، وبينما كان هناك تراجع طفيف في مبيعات طراز 3، تراجعت المبيعات أكثر من 45% في طراز S وX.

وباعت تسلا "Tesla" داخل الولايات المتحدة الأمريكية سيارات من طراز 3 خلال شهر أبريل/نيسان الماضي 10.050 ألف سيارة، مقابل 10.175 ألف سيارة في شهر مارس/آذار الماضي، فيما باعت من طرازS خلال شهر أبريل/نيسان الماضي 1.250 ألف سيارة، مقابل 2.275 ألف سيارة في شهر مارس/آذار الماضي، كما باعت  سيارات من طراز X بلغت 1.050 ألف سيارة في أبريل/نيسان الماضي مقابل 2.175 ألف سيارة في شهر مارس/آذار الماضي.

التعليقات

منوعات

الأربعاء 23 مايو 2018 1:35 م

استخدم الأطباء فتحة جراحية صغيرة لإصلاح العمود الفقري لجنين في رحم أمه، مصاب بفتق في العمود الفقري. وأجرى الجراحون العملية على الطفل جاكسون وهو في رح...