السلمي: الإخوان زرعت الخراب في أوطان العرب

الجمعة 3 مايو 2019 12:56:39
السلمي: الإخوان زرعت الخراب في أوطان العرب
قال عضو هيئة الصحفيين السعوديين حسن السلمي، اليوم، إن "الشعوب العربية كثيراً، وعلى مدى سنوات طويلة من جماعة الإخوان على مستوى كل شيء".
وأضاف في سلسلة تغريدات عبر "تويتر"، رصدها "المشهد العربي": "وصولاً إلى ما يسمى بالربيع العربي الذي راح ضحيته آلاف القتلى وملايين المشردين، وما خلفه من دمار هائل سيؤخر التنمية في كثير من دول العرب عشرات السنين".
وأوضح: "أن تصنيف جماعة الإخوان إرهابية، يجب أن يكون على مستوى العالم، ليتم تحطيم فكر ومخططات ورموز وداعمي هذه الجماعة التي زرعت البؤس والخراب في أوطان العرب، وشوّهت الإسلام وغذّت الفكر الإرهابي وفرّخت داعش وأخواتها، وكل ذلك من أجل الوصول إلى الحكم على دماء المستضعفين وأنقاض منازلهم".
وتابع: "تصنيف جماعة الإخوان إرهابية لم يأت من فراغ، فهذا التنظيم التي فشل في تحقيق أهدافه، أصبح عبارة عن جماعات مبعثرة وناقمة، واستخدمتها قطر و تركيا لممارسة التجنيد والتفجير والقتل مستغلة حماسها للوصول إلى حكم العرب".
وواصل: "إن أي تصنيف دولي لجماعةالإخوان كمنظمة إرهابية، هو تصنيف لبقايا هذه الجماعة وداعميها، حيث سبقت السعودية العالم إلى تحطيم هذا الشرّ، وعزل داعميه، وأنقذت العرب من مخططات الهدم التي حملها الإخوان بعد أن رسمت تفاصيلها في تركيا وقطر".