خلال أيام.. إل جي تطلق هاتفها الذكي المزود بتقنية الجيل الخامس

السبت 04 مايو 2019 11:24 ص
خلال أيام.. إل جي تطلق هاتفها الذكي المزود بتقنية الجيل الخامس

تعتزم شركة "إل جي للإلكترونيات "LG" -العملاق الكوري الجنوبي لصناعة التكنولوجيا- إطلاق أول هاتف ذكي يدعم خدمة الجيل الخامس والذي يعرف باسم "في 50 ثينك (V50 ThinQ)" في كوريا الجنوبية الأسبوع المقبل بعد العمل على التأكد من جودة أداء الهاتف وفقا لمعيار الشبكة الجديد، وفقا لما نقلته وكالة يونهاب الكورية.

كانت شركة "إل جي للإلكترونيات" تخطط لإطلاق هاتفها "في 50" في كوريا الجنوبية في أواخر أبريل/نيسان الماضي، لكنها أعلنت تعديل الموعد لتحسين وظائف الهاتف وقابلية التشغيل البيني مع شبكة الـ"إل تي إي" الحالية.

وقال مصدر مطلع: "تُجري الاختبارات النهائية لجهاز "في 50 ثينك" لإطلاقه في 10 مايو/أيار".

يشار إلى أن هاتف "في 50" يعد ثاني هاتف ذكي يتم إطلاقه في السوق المحلية يدعم تقنية الجيل الخامس بعد هاتف شركة سامسونج "جلاكسي 10" الذي أصبح متوفرا في الأسواق في الـ5 من أبريل/نيسان الماضي.

يأتي مع هاتف "في 50" شاشتي قابلتين للفصل ويستخدم أحدث شرائح "Snapdragon 855" والتي يصنعها عملاق التكنولوجيا الأمريكية "كوالكوم" ومودم "X50" بتقنية الجيل الخامس.

ويبلغ سعر الهاتف ذي سعة الـ128 جيجا، نحو 1,054 دولار في السوق المحلية.

التعليقات

تقنية

الاثنين 05 فبراير 2018 12:40 ص

انضمت شركة فودافون البريطانية لشركة EE في استبعاد هواتف هواوي الذكية، من ماركات الهواتف التي ستوفر لها خدمة تشغيل الإنترنت للجيل الخامس 5G لتعمق من جر...