سياسي: نظام قطر يسعى لتحقيق انتصارات وهمية!

السبت 4 مايو 2019 13:19:09
سياسي: نظام قطر يسعى لتحقيق انتصارات وهمية!
وجه المحلل السياسي السعودي خالد الزعتر، اليوم، انتقادًا لاذعًا للنظام القطري، بسبب سعيه لانتصارات وهمية على حساب دول المقاطعة العربية.
وقال في تغريدة عبر "تويتر"، رصدها "المشهد العربي": "بتقديم الإدعاءات الكيدية وتلفيق الاتهامات النظام القطري الذي لا يملك إثباتات وقضيته خاسرة يحاول خلق انتصار لحفظ ماء وجهه في الداخل القطري لكنها جميعها انتهت بالفشل أمام الحجج القانونية والأدلة الواقعية والإثباتات التي قدمتها الإمارات". 
وتابع: "هاشتاق خذلتونا في جنيف الذي تصدر الترند في قطر يعكس حالة السخرية لدى الشعب القطري من نظامه الذي يتلقى صفعات الفشل من منظمة الطيران المدني الدولي إيكاو لمحكمة العدل الدولية يبحث عن صناعة انتصار وهمي يعتقد من الممكن تحقيقه عبر الإستمرار بتلفيق الاتهامات والإدعاءات الكيدية".
وكانت دولة الامارات العربية المتحدة، قدمت، أمس بيانها أمام لجنة القضاء على التمييز العنصري في جنيف مفندة الإدعاءات القطرية الكيدية، والتي ادعت فيها أن التدابير التي اتخذتها دولة الإمارات ردا على الممارسات القطرية في دعم التطرف والجماعات الإرهابية تشكل- وفقا لادعاء قطر "تمييزًا عنصريًا" بموجب اتفاقية الأمم المتحدة للقضاء على جميع أشكال التمييز العنصري /"اتفاقية CERD"/.