شركة روتانا تتعاقد مع شيرين عبد الوهاب لإنتاج ألبومين غنائيين

السبت 4 مايو 2019 17:56:36
شركة روتانا تتعاقد مع شيرين عبد الوهاب لإنتاج ألبومين غنائيين
تعاقدت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، برئاسة المدير التنفيذي للشركة سالم الهندي مع المطربة شيرين عبدالوهاب؛ لإنتاج ألبومين وعدد من الفيديو كليبات والحفلات الغنائية.
ونشرت "الصفحة الرسمية للشركة عبر موقع "إنستجرام"، صورة لسالم الهندي مع شيرين عبدالوهاب، معلنة عن تحضيرهما عدد من المفاجأة التي ستنال إعجاب الجمهور.
ووصفت شيرين شركة "روتانا" بأنها أسرتها الفنية التي لم تتخل عنها أبداً، وشددت على وجود علاقة صداقة وطيدة تربطها بكل طاقم الشركة وعلى رأسهم سالم الهندي، واصفة إياه بنعم القيادي السند، مضيفة: "أعد جمهوري من خلال تعاقدي مع روتانا بكم من الأعمال والحفلات المميزة".
ومن جانبه، قال سالم الهندي، إن شيرين عبدالوهاب هي ابنة الشركة التي تفخر روتانا بالتعاقد معها ودعمها، واصفًا إياها بالصوت المتمكن العذب والحساس، المتفرد بالشكل الغنائي الذي يقدمه، وأنهما من خلال هذا التعاقد سيبهران الجمهور قريبًا بأعمال ذات صبغة جديدة تحظى بالإعجاب وتحصد جماهيرية كبرى.
وعنونت الشركة خبر تعاقدها مع شيرين بـ: "عودة الابنة الأصيلة لأسرتها الفنية".
وأكملت: تتوالى مفاجآت هرم شركات الإنتاج "روتانا للصوتيات والمرئيات" في السوق المصرية هذه الفترة على صعيد الغناء، مع نجوم "هوليود الشرق" و"أم الدنيا" مصر، حيث التقى في القاهرة الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ"روتانا للصوتيات والمرئيات" مع نجمة الغناء المصري الراقية والأصيلة شيرين عبد الوهاب.
وأضافت: لأن الطرفان تجمعهما علاقة مودة واحترام وتقدير، هذا إضافة إلى تعاونات ونجاحات سابقة وراهنة، وتطلعات وأمنيات قادمة، أسفر اللقاء الذي سبقته اجتماعات عدة، أن أبرم الطرفان "روتانا" وشيرين اتفاقية تعاقد . 
يذكر أن شيرين عبد الوهاب سبق لها التعاون مع شركة "روتانا"، وانتهت العلاقة وقتها بشيء من التوتر، وانتقدت شيرين سياسة الشركة في عدد من وسائل الإعلام.