3 تحديات تواجه الإسماعيلي ضد الاتحاد السكندري

السبت 4 مايو 2019 22:41:24
3 تحديات تواجه الإسماعيلي ضد الاتحاد السكندري
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي لمواجهة فريق الاتحاد السكندري غدًا الأحد، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر، والتي يحتضنها استاد المقاولون العرب.
وهناك صعوبات بالغة تواجه النادي الإسماعيلي قبل مباراة الاتحاد السكندري، في ظل الأزمات التي تطارد أبناء قلعة الدراويش من حين لآخر منذ بداية الموسم الجاري.
مصالحة الجماهير
حالة من الغضب تسيطر على جماهير النادي الإسماعيلي، تجاه الفريق في ظل تواضع نتائج الفريق بشكل كبير في الفترة الأخيرة وتراجع أداء اللاعبين بشكل كبير.
وفي حالة تخطي فريق الإسماعيلي عقبة الاتحاد السكندري، فإنه سيتأهل إلى الدور نصف النهائي، وهو ما يجعل حظوظه قوية في الوصول إلى النهائي، لاسيما في ظل امتلاكه لاعبين على مستوى عال.
وترفض جماهير الإسماعيلي أن يواصل الفريق خروجه في كل موسم خالي الوفاض بدون الحصول على أي بطولة أو حتى المشاركة في البطولات الأفريقية.

أزمة المستحقات
قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، تجميد مستحقات اللاعبين في الأيام القليلة الماضية؛ بعد تراجع نتائج الفريق في مختلف البطولات التي كان يشارك فيها منذ بداية الموسم الجاري.
وتلقى لاعبي الفريق وعدًا من مجلس إدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان، بالإفراج عن المستحقات حال تخطي عقبة الاتحاد السكندري في المباراة التي تجمعهما ببطولة كأس مصر.
وهناك تحذيرات من جانب أعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بتغليظ العقوبات على لاعبي الفريق، حال وداع بطولة كأس مصر.

الانتفاضة
يبحث لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عن الانتفاضة على حساب فريق الاتحاد السكندري، خصوصًا في ظل سلسلة الهزائم المتتالية التي تطارد الفريق في الفترة الأخيرة.
وتلقى النادي الإسماعيلي ثلاث هزائم متتالية من فرق الزمالك ووادي دجلة وحرس الحدود، وهو ما ساهم في تراجع كبير له في جدول مسابقة الدوري الممتاز.
ويحتل الإسماعيلي المركز السابع في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة، جمعهم من خوض 29 مواجهة، حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 9 وخسر مثلهما.