بنفيكا يتصدر الدوري البرتغالي بعد هزيمة بورتيمونينسي بخماسية

الأحد 5 مايو 2019 00:01:40
بنفيكا يتصدر الدوري البرتغالي بعد هزيمة بورتيمونينسي بخماسية
عزز فريق بنفيكا صدارته للدوري البرتغالي لكرة القدم بتغلبه على ضيفه بورتيمونينسي 5-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري.
وشهدت أيضا هذه الجولة فوز ماريتيمو على سبورتينج براجا 1-صفر وتعادل فييرينسي مع تشافيس 44.
وتقدم بورتيمونينسي بهدف سجله برونو تاباتا في الدقيقة 53 قبل أن يسجل بنفيكا خمسة أهداف متتالية عن طريق رافاييل فيريرا سيلفا (هدفين) في الدقيقتين 62 و66 وهاريس سيفيروفيتش (هدفين) في الدقيقتين 84 و88 وجوناس جونالفيز في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.
ورفع بنفيكا رصيده إلى 81 نقطة في صدارة الترتيب، ليقترب خطوة نحوالتتويج باللقب، فيما توزقف رصيد بورتيمونينسي عند 36 نقطة في المركز الثاني عشر.
وفي المباراة الثانية، فاز ماريتيمو على سبورتينج براجا بهدف نظيف سجله رودريجو بينيو في الدقيقة 82.
وشهدت المباراة طرد جيتيرسون دوس سانتوس لاعب ماريتيمو في الدقيقة 38، ورفع ماريتيمو رصيده إلى 39 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد براجا عند 64 نقطة في المركز الرابع.
وفي المباراة الثالثة، تعادل فييرينسي مع ضيفه تشافيس 44، وسجل أهداف تشافيس ويليام ألفيس في الدقيقة العاشرة ونيكولا ماراس في الدقيقة 59 وبلاتيني (هدفين) في الدقيقتين 73 والأخيرة من اللقاء.
فيما سجل أهداف فييرينسي دجافان دا سيلفا، لاعب تشافيس، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 13 وفيتور برونو في الدقيقة 37 وايلفيس ماسيدو في الدقيقة 70 ولويس ماشادو في الدقيقة 76.
ورفع فييرينسي رصيده إلى 16 نقطة في قاع الترتيب، علما بانه كان قد هبط، فيما رفع تشافيس رصيده إلى 32 نقطة في المركز الخامس عشر.