الهلال الإماراتي يوزع الميرة الرمضانية على أهالي مديرية عرماء بشبوة

الأحد 5 مايو 2019 00:59:49
الهلال الإماراتي يوزع الميرة الرمضانية على أهالي مديرية عرماء بشبوة
قامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم السبت بتوزيع الميرة الرمضانية للأسر الأشد فقراً وذوي الدخل المحدود في مديرية عرماء بمحافظة شبوة، وذلك في إطار جهودها الإنسانية والإغاثية التي تبذلها على مختلف الأصعدة لمساعدة الشعب في المحافظات الجنوبية والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.
وقام فريق التوزيع التابع للهيئة بتوزيع ( 1600 ) سلة غذائية، شامله الأصناف الرئيسية للغذاء بمعدل ( 134 طن)، مستهدفة ( 9208 ) فرداً من الأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود في مديرية عرماء.
وتأتي هذه المساعدات تزامنا مع "عام التسامح" للتخفيف من معاناة الأسر اليمنية وذلك في أطار النهج الإنساني الذي تقوم به دولة الأمارات العربية المتحدة، في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان هذه المناطق بمحافظة شبوة.
من جانبهم أهالي مديرية عرماء عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية، التي ستساهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر في وسط هذه الظروف المعيشية الصعبة نظرا لتردي الأوضاع الاقتصادية وانعدام فرص العمل وبالتالي مصادر الدخل لدى عدد كبير من أرباب الأسر في عموم المحافظة.
يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام التسامح 2019م بلغت 91015 سلة غذائية استهدفت 113806 فرداً من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة شبوة، بمعدل 1483 طن و 920 كيلو.