توزيع السلة الغذائية المقدمة من الهلال الإماراتي لأسر الشهداء بردفان

الأحد 5 مايو 2019 15:55:00
توزيع السلة الغذائية المقدمة من الهلال الإماراتي لأسر الشهداء بردفان

ردفان - المشهد العربي
دشنت قيادة السلطة المحلية بمديرية ردفان ومكتب الشهداء والجرحى اليوم الأحد توزيع السلة الغذائية الرمضانية المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي لأسر الشهداء بمديريات ردفان الأربع عدد 1000 سلة غذائية .
وجرى توزيع السلة بحضور مدير عام ردفان العميد صالح حسين سعيد، ومدير مكتب الشهداء والجرحى لمديريات ردفان المحامي وجدان محمد أحمد البكري، ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية ردفان العقيد فيصل محمد عمر ومدير مكتب الشهداء عوض الدعجري وعدد من المسؤولين والشخصيات الاجتماعية، ووفد من الهلال الأحمر برئاسة محمد إقبال .
وقدم مدير عام المديرية العميد صالح حسين شكره وتقديره لدولة الإمارات حكومة وشعباً على هذه السلة الغذائية الرمضانية المقدمة لأسر الشهداء، مؤكدا أن مشاريع زايد الخير والعطاء كانت ولازالت تقدم إلى المحتاجين.
كما قدم مدير مكتب الشهداء والجرحى المحامي وجدان البكري شكره وتقديره باسم أهالي الشهداء مشيرا إلى أنه سبق وأن التمس أهالي الشهداء من الأشقاء في دولة الإمارات، وعبر الهلال الأحمر الإماراتي مثل هذا الدعم الغذائي الذي سيساهم في تخفيف بعض المعاناة عن كاهل أسر الشهداء الدين يعانون ظروف معيشية صعبة.