مدرب مانشستر يونايتد: نحن مهددون بالغياب عن دوري الأبطال

الأحد 5 مايو 2019 16:02:35
مدرب مانشستر يونايتد: نحن مهددون بالغياب عن دوري الأبطال
أبدى النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لـمانشستر يونايتد، خشيته من الخروج من المراكز الـ6 الأولى في الموسم المقبل من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتعول جماهير مانشستر يونايتد على المدرب النرويجي بشكل كبير من أجل استعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل، بعد غياب استمر منذ عام 2013.
وأكد سولسكاير أن الفريق لن يكون قادرا على منافسة ليفربول ومانشستر سيتي على الفوز بـ"البريمييرليج" في الموسم المقبل، مشيرا إلى خشيته من عدم الحصول على أحد المراكز الـ6 الأولى.
وقال المدرب النرويجي في تصريحات نقلتها صحيفة "تيليجراف" البريطانية: "ليس حقيقيا أننا سنكون قادرين على منافسة ليفربول ومانشستر سيتي في الموسم المقبل".
وأوضح: "بالتأكيد أنا شخص متفائل، ولكننا لن نكون قادرين على منافستهما، فالفريقان يعتليان الترتيب بفارق كبير عن منافسيهم".
واستدرك: "علينا أن نكون متأكدين من تحركنا للأمام في جدول الترتيب دون النظر خلف ظهورنا؛ لأن هناك فِرقا كبيرة وجيدة ترغب في الحصول على أحد المراكز الـ6 الأولى".
وأضاف: "هناك ليستر سيتي وإيفرتون وواتفورد وربما نيوكاسل، هناك العديد من الفرق التي ترغب في مطاردتنا، وعلينا أن نكون نحن المتفوقين على تلك الفرق".
ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي برصيد 65 نقطة، بفارق نقطة عن الخامس أرسنال، و3 عن الرابع تشيلسي.